الاتحاد السكندرى يطالب محترفيه بالبقاء فى المنزل خوفا من كورونا

الأربعاء، 15 أبريل 2020 01:38 م
الاتحاد السكندرى يطالب محترفيه بالبقاء فى المنزل خوفا من كورونا رزاق سيسيه
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب الجهاز الفنى للاتحاد السكندرى بقيادة طلعت يوسف من لاعبيه المحترفين المتواجدين فى بلادهم خلال الفترة الحالية المكوث فى المنزل وعدم النزول للشوارع، إلا للضرورة القصوى بعد تفشى وباء كورونا فى عدد من الدول الأفريقية.

كان طلعت يوسف قد وافق على طلب اللاعبين الأجانب بالسفر إلى بلادهم لزيارة ذويهم والإطمئنان على أسرهم وهم البوركينى رزاق سيسيه والأوغندى إيمانويل أوكوى والمالى ويلسون اكاكبو بالإضافة للسورى عمر الميدانى، بينما رفض الليبى أنيس سالتو السفر مفضلا الاستمرار بالإسكندرية.

جاءت هذه الخطوة من جانب الجهاز الفنى للاتحاد السكندرى بعد المعلومات التى وردت عن تفشى مرض كورونا فى بعض الدول الأفريقية وتخوف البعض من انتقال العدوى لأحد اللاعبين.

يذكر أن الدول الأفريقية من أقل الدول على المستوى العالم تلقت وباء كورونا بسبب قوة البنيان بالإضافة للطقس الحار الذى تتمتع به معظم الدول فى أفريقيا.

أصبح فى حكم المؤكد رحيل المالى ويلسون اكاكبو مدافع الاتحاد السكندرى عن صفوف الفريق فى الانتقالات الصيفية المقبل بعد قرار اتحاد الكرة بتقليص عدد المحترفين إلى ثلاثة لاعبين فقط مع إلغاء بند اعتبار أحد لاعبى شمال أفريقيا لاعبا محليا وهو ما سيجعل بعض الأندية تستغنى عن محترفيها.

ولم يشارك ويلسون مع الاتحاد السكندرى منذ انطلاق الموسم الحالى خلال فترة تواجد طلعت يوسف على رأس القيادة الفنية للفريق الذى اعتمد فى بداية الموسم على محمود رزق ومحمد أنور كثنائى دفاعى ثم قام بإدخال إسلام جمال الوافد من الزمالك بجانب محمود رزق.

كان طلعت يوسف قد وافق على رحيل ويلسون خلال فترة الانتقالات الشتوية لأى من الأندية الراغبة فى التعاقد معه، إلا أن اللاعب تمسك بالبقاء على أمل المشاركة من جديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة