تضامن الغربية تدفع بمساعدات لـ1700 أسرة بقرية صفط تراب لتضررهم من فيروس كورونا

الأربعاء، 15 أبريل 2020 03:09 م
تضامن الغربية تدفع بمساعدات لـ1700 أسرة بقرية صفط تراب لتضررهم من فيروس كورونا امانى النادرى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جهزت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الغربية برئاسة أمانى النادري وكيل وزارة التضامن الاجتماي، قافلة عينية ومستلزمات طبية بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية والمؤسسات الخيرية، لمساعدة 1700أسرة من الأسر الأولى بالرعاية  ممن تضرروا  من انتشار فيروس كورونا بقرية صفط تراب مركز المحلة، والتي ارتفع عدد الإصابات بها لـ23إصابة حتى الأن.

وأكدت "النادري" في بيان لها على تجهيز كراتين سلع غذائية ولحوم وسلع تموينية ومستلزمات طبية، لمساعدة الـ1700أسرة بالقرية، مؤكدة أنه تم إرسال 500كرتونة للقرية كمرحلة أولى وتسليمها للأسر من خلال اللجنة المشكلة بالقرية وتضم ممثل عن الوحدتين المحلية والاجتماعي وسكرتير الوحدة الاجتماعية وعمدة القرية وممثل عن شباب القرية، ورائدة ريفيه وجميعهم من ابناء قرية صفط تراب.

وشددت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي على البدء فى التوزيع على الأهالى فى منازلهم فى سرية تامة، على أن يتم توريد باقي الكراتين تباعا لتوزيعها على جميع الأسر المتضررة.

وكانت مديرية الصحة بمحافظة الغربية قد اعلنت أمس عن إصابة 5 حالات جدد بفيروس كورونا من أهالى قرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة، ليرتفع عدد الحالات الإيجابية المصابة لـ23 حالة بينهم حالة وفاة لسيدة مُسنة تبلغ من العمر 87 سنة.

من ناحية أخرى قرر اللواء حاتم زين العابدين، رئيس مركز ومدينة المحلة، منح جميع العاملين بالمصالح الحكومية من أبناء قرية صفط تراب سواء داخل القرية أو خارجها إجازة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، بعد ظهور 18 إصابة بفيروس كورونا بالقرية، ووفاة سيدة من المصابين داخل الحجر الصحي بكفر الزيات.

 

امانى النادري وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية
امانى النادري وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية

 

لجنة من تضامن الغربية لتوزيع المساعدات على اهالى قرية الهياتم
لجنة من تضامن الغربية لتوزيع المساعدات على اهالى قرية الهياتم

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة