حملة مكبرة بسفاجا للتنبيه على المحلات بتركيب كاميرات مراقبة.. صور

الأربعاء، 15 أبريل 2020 05:17 م
حملة مكبرة بسفاجا للتنبيه على المحلات بتركيب كاميرات مراقبة.. صور حملة مكبرة بسفاجا للتنبيه على المحلات بتركيب كاميرات مراقبة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأربعاء، أن الوحدة المحلية لمدينة سفاجا بالاشترك مع قسم شرطة سفاجا شنت حملة واسعة للتنبيه على المحلات التجارية بضرورة تركيب كاميرات المراقبة بمختلف ميادين وشوارع المدينة، وذلك تنفيذا لتعليمات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، على سرعة الانتهاء من أعمال تركيب كاميرات المراقبة للمحلات والميادين.

 

وأوضحت المغربي أن الحملة تأتي بهدف متابعة الحالة الأمنية ورصد أي مخالفات، لتعزيز المناخ الأمنى والاستقرار، حيث ووجهت  أصحاب المحلات بسرعة الانتهاء من أعمال تركيب جميع الكاميرات لما تمثله من أهمية لرصد أي مخالفات قد تحدث بالمنطقة.

 

 وفي سياق متصل تم إغلاق احد السيبرات الانترنت أثناد الحملة تصادف وجوده مفتوح وتم إتخاذ الإجراءات القانون حياله.

 

وكان شن مجلس مدينة سفاجا حملة نظافة مكبرة لرفع المخلفات من الشوارع العامة، لرفع كفائتها.

 

وأكدت رئيس مدينة سفاجا أن المدينة تعمل على رفع كفاءة منظومة النظافة اليومية ورفع القمامة وتفريغ الصناديق أول بأول، فضلاً عن استكمال أعمال تطهير واصلاح أعطال المياه بأماكن متفرقة بالمدينة بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى، ورفع كفاءة منظومة النظافة العامة وخطوط مياه الشرب والصرف الصحى، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وأوضحت أن إدارة النظافة بالمدينة تمكنت من إنهاء أعمال تمهيد وتجريف ورفع مخلفات التجريف الناتجة عن إزالة التعديات بمنطقه الثلاجة وكذلك تم رفع 10 اطنان مخلفات شجرية وصلبة بجوار قرية الحجاج ومنطقة الأشغال العسكرية  في حملة لرفع الأتربة أمام الميناء .

 

fc7db9b2-f40c-470b-90d6-b54f48389d1b
 
جانب من الحملة (1)
جانب من الحملة 

 

جانب من الحملة (2)
جانب من الحملة 

 

جانب من الحملة (3)
جانب من الحملة 

 

جانب من الحملة (4)
جانب من الحملة 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة