حيلة جديدة من "أخصائية تنسيق أظافر" لإكمال عملها خلال جائحة كورونا

الأربعاء، 15 أبريل 2020 09:00 م
حيلة جديدة من "أخصائية تنسيق أظافر" لإكمال عملها خلال جائحة كورونا تنسيق الأظافر
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأت أخصائية تهذيب أظافر إلى حيلة غريبة لاستكمال عملها والعناية بأظافر عملائها، فى الوقت الذى زاد فيه انتشار فيروس كورونا، وذلك لحماية نفسها من الإصابة خلال جائحة فيروس كورونا المستجد القاتل، ونالت شهرة كبيرة ولفتت الأنظار لها خلال الفترة الماضية، لطريقتها المبتكرة.

وابتكرت أخصائية أظافر في أيرلندا الشمالية طريقة لإسعاد عملائها وتهذيب أظافرهم، وفى نفس الوقت الالتزام بتنفيذ قواعد التباعد الاجتماعي في ظل تفشي فيروس "كورونا"، وفقا لموقع سبوتينك.

جائحة كورونا المستجد، أجبرت الكثيرين على إغلاق صالونات التجميل، لمنع تفشى جائحة الفيروس القاتل، لذا قامت  تسليم ياسر، 40 عاما، أخصائية الأظافر بنشر مقطع فيديو وهي تقوم على تجميل أظافر شخص خلال فتحات خاصة للرسائل موجودة في الباب.

وأجبرت أم لثلاثة أطفال، تسليم ياسر، البالغة من العمر 40 عاما، على إغلاق الصالون الخاص بها بسبب تفشي "كورونا".

وكان زوجها قد مازحها وطلب منها تنسيق أظافره، فأحضرت تسليم أدواتها، فيما صور نجلها المشهد الطريف، المشهد كان لهدف منه المزاح فقط، لكن اللافت فى الانتباه، أن العديد من العملاء اعجبوا بالطريقة وأرسلوا طلبات رغبتهم في أن تقوم الأخصائية بتزيين أظافرهم.

وفى سياق آخر لجأت مصففة شعر إلى حيلة غريبة لاستكمال عملها، فى الوقت الذى زاد فيه انتشار فيروس كورونا، وذلك لحماية نفسها من الإصابة خلال جائحة فيروس كورونا المستجد القاتل، ونالت شهرة كبيرة ولفتت الأنظار لها خلال الفترة الماضية، لطريقتها المبتكرة.

مصففة الشعر، لجأت لاستخدام "مظلة" لفصل نفسها عن عملائها ووضع حاجز فيما بينهما، بينما تقوم بقص شعرهم، فقامت مصففة الشعر الهولندية التى تعمل في صالون بيلا روزا في أوس، شمال أيندهوفن، هولندا، بإنشاء درع مؤقت من مظلة في محاولة غريبة للمساعدة في وقف انتشار COVID-19، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة