حكاية وطن.. مسابقة يومية تقدم على الهواء من إذاعة شمال سيناء فى رمضان

الخميس، 16 أبريل 2020 12:59 م
حكاية وطن.. مسابقة يومية تقدم على الهواء من إذاعة شمال سيناء فى رمضان الإذاعى حسن القصاص
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطلق إذاعة شمال سيناء، ضمن سلسلة برامجها الرمضانية لهذا العام، برنامج بعنوان حكاية وطن.

وقال مقدم ومخرج المسابقة الإذاعى حسن القصاص لـ"اليوم السابع"، إن المسابقة تذاع يوميا قبل الإفطار، وتحديدا قبل قراءة قرآن المغرب، وتعاد فى اليوم التالى، بعد موجز أنباء الساعة 12 ظهرا.

وأوضح القصاص أن هذه المسابقة تقدم تحت رعاية ديوان عام محافظة شمال سيناء، بواقع وتخصص جوائز لـ 7 فائزين فى نهاية الشهر، وسيتم السحب أولا على ثلاثة فائزين بقيمة ألف جنية لكل منهم، أربعة فائزين آخرين بقيمة 500 جنيه لكل منهم.

وذكر أن المشاركين يتاح لهم الاستفادة من المسابقة ودخول القرعة على جوائزها بجمع إجابات المسابقة على مدار 30 حلقة، وترسل بريديا على عنوان إذاعة شمال سيناء بالمساعيد.

واستطرد أن الحلقات كتبها الشاعر الشاب عبد الرحمن طلعت، والاشراف العام للاذاعى ايمن الاهتم مدير عام الاذاعة.

ويقدم الإذاعى حسن القصاص عددا من البرامج الأخرى على اثير إذاعة شمال سيناء وهى برنامج من ذاكرة التاريخ، وبرنامج رموز التحدى ، وبرنامج ادب وادباء ، وبرنامج متحف المشاهير ، وبرنامج من التراث السيناوي، وبرنامج كان ياما كان، اضافة ليرامجالفترة المفتوحة المتخصصة .

يذكر ان إذاعة شمال سيناء هى إحدى شبكات الإذاعة المصرية المحلية، انطلق بثها عقب تحرير سيناء فى عام 1982 بهدف خدمة أهالى شمال سيناء إذاعيا،، وتبث يوميا من الساعة الثامنة صباحا، ويعمل فى الإذاعة 26 برامجيا، ما بين مقدمى برامج وأخبار ومراسلين.

وتغطى الإذاعة كل أنحاء محافظة شمال سيناء، عبر الترددات الإذاعية المختلفة.

وتنفذ إذاعة شمال سيناء خطة خريطة برامج رمضان الإذاعية بمشاركة مقدمى البرامج ببرامج فردية وثنائية وجماعية، يتقدمها برامج المسابقات الرمضانية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة