لاعبو إشبيلية يتفقون على تخفيض رواتبهم من أجل موظفى النادي

الخميس، 16 أبريل 2020 12:12 ص
لاعبو إشبيلية يتفقون على تخفيض رواتبهم من أجل موظفى النادي اشبيلية
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي إشبيلية الإسباني،عن اتفاق لاعبي ومدربي النادي على تخفيض رواتبهم خلال الفترة المقبلة، من أجل توفير رواتب موظفي وعمال النادي.

وذكر النادي في بيانه أنه توصل إلى اتفاق مع لاعبو الفريق الأول والمدربون فيما يتعلق بأجورهم للموسم الحالي، بهدف تخفيف الآثار السلبية التي تسببت فيها أزمة فيروس كورونا على اقتصاد النادي.

وبهذا القرار يشير البيان إلى أن إشبيلية سيضمن لجميع الموظفين المتضررين من الاتفاقية المعروفة باسم ERTE حصولهم على حوالي 95 بالمائة من الراتب السنوي في عقودهم.

ووجه إشبيلية الشكر للاعبيه وموظفيه خلال الفترة الصعبة التي يمر بها الجميع فيما يتعلق بالشأن الإقتصادي للنادي، بهدف الحفاظ على خزينة النادي لأطول فترة ممكنة.

كان الاتحاد الاسباني لكرة القدم قد قرر تأجيل مسابقة الدوري لأجل غير مسمى، في الوقت الذي لم يحدد فيه ريال مدريد موعد العودة للتدريبات.

ويتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدورى الإسبانى، برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن غريمه التقليدى ريال مدريد، صاحب المركز الثانى، برصيد 56 نقطة، بعد مرور 27 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 

 


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة