مجلس مدينة قطور يشن حملات لتعقيم وتطهير الشوارع الرئيسية.. صور

الخميس، 16 أبريل 2020 03:32 م
مجلس مدينة قطور يشن حملات لتعقيم وتطهير الشوارع الرئيسية.. صور تطهير شوارع الغربية
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن مجلس مدينة قطور فى محافظة الغربية ، بقيادة اللواء محمد المجبر رئيس مركز ومدينة قطور ، حملات تنظيف وتطهير الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة ، وكذا رفع القمامة والأتربة من الشوارع والميادين ، بمشاركة معدات النظافة بالمجلس .

وقام قسم النظافة برفع القمامة من أماكن التجمعات وتطهير وتعقيم الشوارع بالمدينة ، كما قام قسم الاشغالات بإزالة الاشغالات والباعه الجائلين من شوارع المدينة ومن التجمعات .

كما قامت الوحدات القروية بدائرة المركز بتكثيف النظافه بمداخل القرى والشوارع وأعمال التطهير والتعقيم ، ومنع الأسواق العشوائية وفض الأسواق الاسبوعية ومنع التجمعات ، وكذا تنفيذ حملة صيانة لإنارة شوارع المدينة والقرى وإصلاح الكشافات المعطلة .

كما قام قسم الإزالات بفك شده خشبية فى المهد لاعمدة بالدور الاول علوى وبناء على الارض الزراعية على مساحة 250 م بقرية سجين ، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية ، بالاهتمام بمنظومة النظافه بالمدن والقرى وأعمال التطهير والتعقيم بالشوارع والمصالح الحكوميه واتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية لعدم انتشار فيروس كورونا المستجد .

وكان الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية ، تابع الحملات المكثفة التى تشنها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء فى جميع مراكز المحافظة بالتنسيق مع مديرية امن الغربية.

أكد محافظ الغربية، فى بيان له ، أن حصيلة الحملات اليوم بلغت 52 حالة تعد على أراضى زراعية وأملاك الدولة ، حيث تم إزالة 20 مخالفة بناء على مساحة 2733م٢، وإزالة 24 حالة تعد على أراضى زراعية بمساحة فدان و 4 قيراط و 6 سهم، كما تم إزالة 8 حالات تعد على أراضى أملاك الدولة (جهات الولاية) بمساحة 719م٢.

شدد المحافظ على التصدى بحسم وازالة كل بناء مخالف للقانون، قائلا : "كل مشترى يرغب فى شراء أى وحدة سكنية يجب عليه التأكد من صدور ترخيص لها من الادارة الهندسية المختصة" ، وناشد المواطنين بالإبلاغ الفورى عن اى مخالفات مبانى عبر الأرقام المخصصة ( غرفة العمليات على الخط الأرضى 3341233 ، وخدمة الواتس آب ( 01277073412 أو 01140569913   (

وقال الدكتور طارق رحمى ، إن حملات الإزالة مستمرة على مدار اليوم بالتعاون بين الوحدات المحلية ومديرية الزراعة، وبالتنسيق مع مديرية الأمن ، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء بالقضاء على كافة أشكال التعديات على الأراضى الزراعية والتعامل بحسم مع المخالفين وإحالتهم للنيابة العسكرية .

 

أعمال التطهير
أعمال التطهير

 

تطهير الشوارع.
تطهير الشوارع.

 

تطهير الشوارع_1
تطهير الشوارع

 

تطهير شوارع المدينة
تطهير شوارع المدينة

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة