إصابة شخصين فى حادث تصادم سيارتين بمطروح

الجمعة، 17 أبريل 2020 09:26 م
إصابة شخصين فى حادث تصادم سيارتين بمطروح أرشيفية - تصادم سيارتين
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب شخصان بإصابات متنوعة، إثر حادث تصادم سيارتين، مساء اليوم السبت، بمنطقة الشولحي، على طريق السلوم، فى نطاق مدينة مرسى مطروح، وتم نقل المصابين إلى مستشفى مطروح العام، لإسعافهما وتلقى العلاج، وصفت حالتهما بالمتوسطة.

 

واستقبل مستشفى العام، المصابين فى الحادث، حمد قاسم وافى "   30 سنة"- من منطقة الشولحي، التابعة لقرية النصر، غربى مدينة مرسى مطروح- مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، واشتباه نزيف داخلى بالبطن، ووصفى وكال كريم "30 سنة " – من منطقة الشولحي- مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج، واشتباه نزيف داخلى بالبطن، وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، والحالة العامة متوسطة.

 

كانت غرفة عمليات الإسعاف، قد تلقت بلاغا بالحادث، وتم الدفع بسيارة إسعاف لمكان الحادث، لنقل المصابين إلى مستشفى مطروح العام، وتم عمل الإجراءات الطبية اللازمة.

 

وتم تحرير محضر بالحادث وكلفت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن مطروح، بالبحث والتحرى عن ظروف وملابسات الحادث، وتحرر المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة.

 

وكانت مديرية الصحة بمطروح، قد تلقت إخطاراً من غرفة عمليات الإسعاف بورود بلاغ بالحادث، فتم رفع حالة الاستعداد بمستشفى مطروح العام، لاستقبال المصابين، وتم إتباع الإجراءات الطبية اللازمة مع كل حالة، وتقديم الرعاية الطبية لهم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة