ضبط 5 طرب حشيش بحوزة سائق قبل ترويجها فى طهطا فى سوهاج

الجمعة، 17 أبريل 2020 07:06 م
ضبط 5 طرب حشيش بحوزة سائق قبل ترويجها فى طهطا فى سوهاج حشيش - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج من ضبط سائق يقيم بدائرة قسم ثان، وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش بلغت حوالى 5 طرب من ذات المخدر وذلك بقصد الاتجار.

وكان اللواء حسن محمود، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء مصطفى الدردير نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بتردد سائق على دائرة مركز شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج بقصد الاتجار بالمواد المخدرة، متخذا من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد محمد كمال رئيس وحدة مباحث المركز من ضبط "5" طرب لمادة الحشيش المخدر تزن حوالى 500  جرام ومبلغ مالى 224400 جنيه وهاتف محمول حيازة المتهم حمدي ح ع س 35 سنة سائق ويقيم قسم ثان سوهاج والسابق اتهامه فى القضية سلاح بدون ترخيص أثناء استقلاله لسيارة تاكسى ماركة هيونداى فيرنا.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بالعملاء تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة