دورتموند يعرض 10 ملايين يورو سنويا لإقناع سانشو بالتجديد

الأحد، 19 أبريل 2020 11:41 ص
دورتموند يعرض 10 ملايين يورو سنويا لإقناع سانشو بالتجديد جادون سانشو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر نادى بوروسيا دورتموند الألمانى على زيادة راتب الإنجليزى جادون سانشو، لاعب خط وسط الفريق، إلى 10 ملايين يورو سنويا لإقناعه بالبقاء مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وألمح جناح فريق بوروسيا دورتموند الشاب جادون سانشو لإمكانية انتقاله إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد فى الصيف المقبل، وذلك عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، وظهر سانشو فى بث مباشر عبر حسابه، وطلب أحد مشجعى مانشستر يونايتد من سانشو شرب الماء من الزجاجة التى فى يده، إذا كان ينوى بالفعل الانتقال إلى مانشستر يونايتد الصيف المقبل.

كشفت صحيفة "اكسبريس" الإنجليزية أن إدارة دورتموند ستحاول منع رحيل سانشو الصيف المقبل، وذلك بتقديم عرض لتجديد اللاعب عقده مع الفريق براتب أسبوعى ضخم يصل إلى 167 ألف يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا العرض سيجعل سانشو ثانى أعلى راتب فى فريق دورتموند بعد ماركو رويس، وبالتساوى مع ماتس هوميلز.

وخاض سانشو 90 مباراة مع بوروسيا دورتموند فى الدورى الألمانى "البوندزليجا" سجل خلالها 31 هدفًا وقدم 42 تمريرة حاسمة، وهناك منافسة من أندية الدورى الإنجليزى لكن مانشستر يونايتد يبقى الأقرب لضمه.

يعد مانشستر يونايتد هو المرشح الأبرز لضم سانشو، حيث من المنتظر أن يلعب اللاعب فى مركز الجناح الأيمن تحت قيادة المدرب أولى جونار سولشاير الموسم المقبل، بينما صرح نجم يونايت فى وقت سابق، ماركوس راشفورد، أنه سيكون سعيدًا باللعب بجانب سانشو الموسم المقبل.

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 51 نقطة، متأخرا بفارق 4 نقاط عن المتصدر فريق بايرن ميونخ، برصيد 55 نقطة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة