لمواجهة انتشار فيروس كورونا

صور.. عمال النظافة بمطروح يواصلون أعمالهم ليلا برفع القمامة

الأحد، 19 أبريل 2020 03:19 ص
صور.. عمال النظافة بمطروح يواصلون أعمالهم ليلا برفع القمامة عمال النظافة بمطروح يواصلون أعمالهم ليلا
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل مجموعات عمال النظافة بمجلس مدينة مرسى مطروح، أعمالهم ليلا، برفع القمامة وتنظيف الشوارع، مع تجوال سيارات مكافحة الحشرات الطائرة، إضافة إلى أعمال النظافة خلال النهار، وذلك في إطار تكثيف أعمال النظافة وتطبيق الخطط الوقائية والاحترازية، لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره.

وأكد اللواء وليد المعداوى رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح، أن جهاز النظافة بالمركز يرفع حوالي 450 طن من القمامة يومياً، من كافة المناطق والأحياء والعزب في نطاق المدينة، وذلك في إطار تكثيف أعمال النظافة، تنفيذا لتوجيهات مجلس الوزراء، وتعليمات وزارة التنمية المحلية واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بشأن إزالة القمامة خلال أوقات حظر التجوال.

وأوضح رئيس مدينة مرسى مطروح،  بأن معدات وعمال النظافة يقومون بتنظيف الشوارع، وتجميع القمامة من الصناديق ورفعها من المقالب وتجميعها في أماكن محددة، لنقلها بالحاويات المخصصة إلى المدفن الصحي، بمنطقة طريق سيوة ومصنع تدوير القمامة بالكيلو 10 شرقي المدينة، بصفة مستمرة.

كما يتم رش المبيدات عن طريق سيارات مجلس المدينة بالشوارع، وتجمعات مقالب القمامة، لمنع انتشار الأوبة والأمراض عن طريق الحشرات الطائرة.

ويعمل مجلس مدينة مرسى مطروح، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالتناوب بينهما، خلال فترة المساء بشكل يومي، عقب بداية تطبيق حظر التجوال، في رش الشوارع الرئيسية، بالمياه المخلوطة بالمواد المعقمة والمطهرات.

عمال النظافة بمطروح يواصلون أعمالهم ليلا (1)
 
عمال النظافة بمطروح يواصلون أعمالهم ليلا (2)
 
عمال النظافة بمطروح يواصلون أعمالهم ليلا (3)
 
عمال النظافة بمطروح يواصلون أعمالهم ليلا (4)
 
عمال النظافة بمطروح يواصلون أعمالهم ليلا (5)
 
عمال النظافة بمطروح يواصلون أعمالهم ليلا (6)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة