صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز أبرز ملامحها عواد ودونجا

الإثنين، 20 أبريل 2020 12:27 ص
صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز أبرز ملامحها عواد ودونجا مباراة للزمالك وبيراميدز
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي سيف زاهر أن هناك صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز على وشك الانتهاء، تم الحديث عن تفاصيلها بين إدارة الناديين في خلال الفترة الحالية.

وقال سيف زاهر، في تصريحات لقناة أون تايم سبورت، إن إدارة الزمالك عرضت على بيراميدز ضم أحمد رفعت لاعب الفريق الأبيض المعار إلى الاتحاد السكندري ومحمد عواد حارس مرمي الفريق، مقابل حصول الزمالك على أى من عمر جابر أو أحمد أيمن منصور أو محمود حمدي. وأضاف سيف زاهر أنه سيتم حسم الأمور قريبًا في ظل المفاوضات الجارية بين الناديين.

من ناحية أخرى، أكد سيف زاهر أن رمضان صبحي لاعب الأهلي سيعود الموسم المقبل إلى الدوري الإنجليزي أو الدوري الإيطالي، ولكن المؤكد أنه لن يكون داخل الأهلي، مضيفا أن الأهلي لن يستطيع دفع قيمة إعارة رمضان صبحي لموسم جديد أو شرائه بصفة نهائية.

يذكر أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات من أجل ضم الأوروجوياني جاستون سيرينو صانع ألعاب فريق صن داونز الجنوب أفريقي، لتعويض رمضان صبحي المحتمل رحيله وعودته إلى نادى هيدرسفيلد الإنجليزي بعد انتهاء اعارته في الموسم الحالي.

وظهر اللاعب الأوروحوياني بشكل مميز مع صن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا، مما جعله أحد أهداف الاهلي الرئيسية في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد ما نال إعجاب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر.

ويتطلع مسئولو القلعة الحمراء لحسم صفقة نجم صن داونز التى لن تكون سهلة على الإطلاق بسبب تمسك النادى الجنوب أفريقى باللاعب الأوروجويانى، باعتباره نجم الشباك الأول فى الفريق الجنوب أفريقى، لكن الأهلى يرغب فى الفوز بخدمات اللاعب الذى برز اسمه بشكل لافت للنظر مع ناديه خلال الموسمين الأخيرين ويُعد أحد أبرز نجوم دورى أبطال أفريقيا فى الموسمين الأخيرين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة