مانشستر يونايتد يستهدف خطف المدير الرياضي لأتلتيكو مدريد

الإثنين، 20 أبريل 2020 11:45 م
مانشستر يونايتد يستهدف خطف المدير الرياضي لأتلتيكو مدريد بيرتا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تخطيط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع أندريا بيرتا المدير الرياضي لنادي أتلتيكو مدريد، والذي كان أحد أسباب النجاح الكبير الذي حققه الروخي بلانكوس في السنوات الأخيرة مع المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن المدير الرياضي الإيطالي كان محط أنظار العديد من الأندية الكبرى خلال السنوات الماضية، قد عاد مرى أخرى للأضواء بعد اهتمام نادي مانشستر يونايتد بالتعاقد معه.

وأشارت الصحيفة إلى أنه ليست المرة الأولى التي يدخل فيها بيرتا دائرة ترشيحات مانشستر يونايتد، حيث سبق وفاوضه العملاق الإنجليزي عندما كان يتولى تدريبه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لتوتنهام.

ولفتت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد يدرك حاليًا أنه بحاجة للتعاقد مع مدير رياضي، حيث وضع بدائل حال عدم إمكانية التعاقد مع بيرتا، وهما باول ميتشل المدير الرياضي لنادي لايبزيج الألماني، بالإضافة إلى أسطورته ادوين فان دير سار المدير الرياضي لنادي أياكس.

وكان مانشستر يونايتد يأمل في تعيين أول مدير رياضي له قبل نهاية الموسم الماضي، لكنه لم ينجح في ذلك، ويبدو عازما على اختيار أحد الثلاثي لتولي المنصب الجديد.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة