باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. طاقم مستشفى في مدريد يحيون زميلا لهم توفى بعدوى كورونا..و85 إصابة جديدة بالفيروس فى الكويت ليرتفع الإجمالى إلى 2080.. بولندا تعتقل لبنانيا لانتمائه لداعش

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 12:19 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. طاقم مستشفى في مدريد يحيون زميلا لهم توفى بعدوى كورونا..و85 إصابة جديدة بالفيروس فى الكويت ليرتفع الإجمالى إلى 2080.. بولندا تعتقل لبنانيا لانتمائه لداعش طاقم مستشفى في مدريد
إعداد: بيشوى رمزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

"دقيقة حداد" طاقم مستشفى في مدريد يحيون زميلا لهم توفى بعدوى كورونا

قام الطاقم الطبي في مستشفى "لاباز" بالعاصمة الإسبانية مدريد بالوقوف دقيقة صمت على روح زميل لهم توفى أثناء أداء عمله لعلاج مصابي فيروس كورونا المستجد، وأظهرت لقطات فيديو نقلتها وسائل اعلام عربية ودولية جميع العاملين وهم يقفون حدادًا أمام أبواب المستشفى ويحيون العلم الإسباني، ثم ظهر عدد كبير من الأطباء والممرضين وهم يرتدون الأقنعة الواقية لعدم التعرض للعدوى، وبعد انتهاء الحداد قاموا بالتصفيق لتحية روح زميلهم الراحل بعد اصابته بفيروس كورونا.

 

 

الكويت: 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالى إلى 2080

 

أعلنت وزارة الصحة فى الكويت، اليوم الثلاثاء عن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي إلى 2080، وذلك وفق خبر عاجل لشبكة "سكاى نيوز". 

 

طقس الخليج.. أمطار في السعودية والإمارات والبحرين

 

تشهد منطقة دول الخليج حالة من الطقس الغير مستقر اليوم الثلاثاء، وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمملكة العربية السعودية، في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم أن يستمر التوقع بهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة قد تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق حائل، القصيم، الرياض، الشرقية، نجران، جازان، عسير والباحة، كما يتوقع تكوّن السحب الرعدية الممطرة على أجزاء من مرتفعات مكة المكرمة والمدينة المنورة خاصة الشرقية منها.

 
 

تناولت مقالات صحف الخليج، اليوم الثلاثاء، العديد من القضايا الهامة أبرزها، إن فيروس كورونا، الذى حشر أكثر من 3 مليارات نسمة فى بيوتهم، وأمرض 2.400.000 بفيروسه الخطير، وانتزع الحياة من 164.000 إنسان، وأقام الكرة الأرضية ولم يقعدها، ولم يبق أهل مدر ووبر إلا وتأثروا منه... البشر قاطبة وبلا استثناء، يتساءلون: متى ينحسر هذا الوباء الممرض القاتل الحابس المفقر النكد.

بولندا تعتقل لبنانيا اشتبهت فى انتمائه لداعش

أعلنت الأجهزة الخاصة البولندية، اعتقال لبناني للاشتباه في تحضيره لاعتداءات في أوروبا الغربية وارتباطه بتنظيم داعش الإرهابى. وقال المتحدث باسم الوزارة المشرفة على الأجهزة الخاصة البولندية ستانيسلاف زارين، في بيان إن المعلومات التي تم جمعها تشير إلى أن الرجل الموقوف في 16 أبريل  كان يشكل خطراً فعلياُ على الأمن الداخلي للجمهورية البولندية ومواطني بلادنا.
 

65% من الكوادر الطبية فى إيران تعانى الاكتئاب بسبب وفيات كورونا

كشفت صحيفة آرمان ملى الإيرانية أن الكوادر الطبية التى تقف فى الصف الأمامى لمواجهة كورونا أصبحت تعانى الاكتئاب، وازداد اجهاد طواقم التمريض التى أصبحت تترك العمل. وأدى ارتفاع اعداد وفيات فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) فى مستشفيات إيران، إلى اصابة الطواقم الطبية والممرضيين بالاكتئاب الشديد، بحسب الاخصائى  ورئيس جمعية طب الباطنة فى إيران ايرج خسرونيا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة