قبل ماتتهورى وتكلميه.. 5 علامات بتقولك "الإكس" مش ناوى يرجع تانى

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 06:00 ص
قبل ماتتهورى وتكلميه.. 5 علامات بتقولك "الإكس" مش ناوى يرجع تانى محاولة الاتصال ـ أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يشعر البعض بالحنين للحبيب السابق، خلال فترة العزل المنزلى بأوقات الفراغ، يتجه للتواصل مع "الإكس"، سواء بإجراء مكالمة هاتفية أو برسالة على الحساب الشخصى بأحد مواقع التواصل الاجتماعى، ولكن يتفاجأ برفض الطرف الآخر العودة مرة أخرى، مما يتسبب فى الشعور بالإحراج والألم من جديد، لذلك أشار تقرير منشور بموقع " inspiringtips"، إلى بعض العلامات التى تشير إلى عدم رغبة الحبيب السابق فى العودة مرة أخرى.

 

علامات دالة على عدم رغبة الشريك للعودة مرة أخرى
 

ما بيردش على الرسائل

قد يرفض الطرف الآخر الرد على الرسائل أو المكالمات الهاتفية بعد أيام قليلة من الانفصال، نتيجة شعوره بالألم ولكن ليس بعد فترة طويلة، من الانفصال، مما يدل على عدم رغبته فى إعادة العلاقة من جديد.

علامات رفض الأكس للعودة مرة أخرى
علامات رفض الأكس للعودة مرة أخرى

 

عملك بلوك وغير رقمه

إذا قام الحبيب السابق بحظرك على حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، أو قام بتغيير رقم هاتفه، فهذا يعنى إنه لا يريد التواصل معك مرة أخرى، وما عليك سوى احترام خصوصية الشخص والتوقف عن البحث عن طرق للتواصل.

العودة للحبيب السابق
العودة للحبيب السابق

 

رجعلك الهدايا

عندما يقوم الحبيب السابق بإعادة الهدايا، فهذا يعنى إنه لا يريد أن يترك أى فرصة للعودة من جديد، مما يفضل فى هذه الحالة تجنب التواصل من جديد.

 

لا يستجيب لمحاولات الصلح

إذا لم يستجب الحبيب السابق لمحاولاتك المستمرة للصلح، فمن الأفضل التوقف عن المحاولات، لأنه لو أراد الصلح لاستجاب من المرات الأولى وليس صمم على عناده لفترة طويلة من الوقت .

التفكير فى العودة للحبيب
التفكير فى العودة للحبيب

 

ما بيحاولش يصالحك

إذا لم يبذل الشريك السابق على مدار الأسابيع والأشهر أي جهد لاستعادة العلاقة مرة أخرى، هنا يفضل عدم التفكير مرة أخرى فى العودة، حتى لا تتعرض للشعور بالحرج أو الألم .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة