مشرف مستشفيات العزل بالأقصر: مقرات العلاج أشبه بمنتجعات والخدمة على أعلى مستوى

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 11:47 م
مشرف مستشفيات العزل بالأقصر: مقرات العلاج أشبه بمنتجعات والخدمة على أعلى مستوى طواقم طبية - صورة أرشيفية
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور بكرى عبد الستار، مشرف عام مستشفيات العزل بالأقصر، إن نُزل المرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، أشبه بمنتجع، حتى يتم شفاؤه تماماً، مشدداً على أن الرعاية التى يحظى بها المرضى فى مستشفى إسنا على أعلى مستوى، وتابع: "الفريق الطبى بيقاتل بالفعل.. بنعتبر نفسنا جنود فى حرب وإن شاء الله سننتصر فيها على فيروس كورونا ومصر ستكون آمنة ليوم الدين".

وأضاف "عبد الستار"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن عدد المتعافين فى مستشفى إسنا للعزل الصحى، تعد الأكبر على مستوى مستشفيات الجمهورية، وتابع: "خرج 4 حالات اليوم وغداً متوقع خروج 5 آخرين، مستشفى إسنا من أكثر نسب الشفاء بها على مستوى الجمهورية".

وأكد مشرف عام مستشفيات العزل بالأقصر، أن المستلزمات الطبية وأجهزة التنفس الصناعى كافية، بالإضافة إلى أن الفريق الطبى يبذل مجهوداً فوق العادة من أجل علاج المرضى.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، عن ارتفاع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 870 حالة حتى اليوم.

وأوضح بيان أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 1181 حالة، من ضمنهم الـ 870 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 157 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم مصريون، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 14 حالة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة