فرحة أهالى قرية الخرس بمحافظة الشرقية لشفاء أحد أبنائها من فيروس الكورونا

الأربعاء، 22 أبريل 2020 02:00 ص
فرحة أهالى قرية الخرس بمحافظة الشرقية لشفاء أحد أبنائها من فيروس الكورونا العامل رمضان البندارى
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من الفرحة على أهالى قرية الخرس التابعة لمركز مينا القمح محافظة الشرقية، لشفاء أحد أبنائها من فيروس الكورونا، وهى ثالث حالة شفاء على مستوى المحافظة.

وأعرب رمضان البندارى يعمل بمصنع الجبن الذى سجل عدد من الاصابات خلال الأيام الماضية، لـ "اليوم السابع"، عن فرحته لشفائه، منتميا سرعة عودة شقيقة بندارى على، العامل بذات المصنع هو وزملاؤه من المصابين، وعن شكره للاهتمام الكبير الذى وجده هو وكل المصابين بالمستشفى، وبزيارة المحافظ الدكتور ممدوح غراب لاسرته خلال تواجده بالمستشفى.

أكد العامل المتعافى، أن أصعب لحظات مرت علية كانت وقت ركوبه سيارة الاسعاف وأمامه سيارة شرطة لنقله لمستشفى العزل الطبى بقها، وقتها كانها نهاية الحياة بالنسبة لى، بعد دخول المستشفى والاعتناء الطبى الذى وجدته من الأطباء والتمريض فى كل شئ، كان بمناسبة دفعة معنوية كبيرة، فهناك نظام وتعامل بجدية مع كل الحالات وتحاليل ومتابعة، لكل مريض غرفة مجهزة بشاشة تلفزيون وحمام وتجهيزات طبية.

وأضاف بقوله، أنه بعد ثلاثة أيام من العزل جاءت نتيجة النسخة الطبية سالبة، وتكررت ذات النتيجة بعد يومين، فنقلت إلى قسم ثانى مع الحالات السابقة، وهناك وجدت العديد من حالات منها أطفال أقل من 10 سنوات، والذين يتعاملون مع المرض على أنه دور برد وشئ عادى يتعبون تعليمات دون أى خوف.

كما وجها الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المدن والمراكز التى بها حالات، بتوفير كافة احتياجات الأسر المعزوله، وكذلك القيام بأعمال التطهير.

كانت أعلنت محافظة الشرقية، عن تطهير 36 ألف و172مبنى ومنشأة خدمية وسوق عشوائى بنطاق المحافظة منذ بداية تنفيذ قرارات دولة رئيس مجلس الوزراء بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمجابهه فيروس كورونا المستجد والحد من إنتشاره خلال الفترة من 16مارس وحتى 14 أبريل الجارى، يأتى هذا فى إطار خطة الدولة لأعمال التطهير والتعقيم للشوارع والميادين وواجهات المنازل والمنشآت الحكومية والمرافق العامة ومواقف السيارات والمدارس والمساجد والكنائس للوقاية من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة