شاهد.. رقص وزغاريد داخل العزل الطبى بطنطا احتفالا بتعافى عدد من مصابى كورونا

الخميس، 23 أبريل 2020 03:55 م
شاهد.. رقص وزغاريد داخل العزل الطبى بطنطا احتفالا بتعافى عدد من مصابى كورونا خروج 6حالات من العزل الصحي بطنطا بعد شفائهم من كورونا
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من الفرحة على الطواقم الطبية والإداريين العاملين بمستشفى العزل الصحى بالمدينة الجامعية بسبرباى جامعة طنطا بمحافظة الغربية، احتفالا بتعافى عدد من المصابين، المتواجدين داخل العزل الصحي، وشفائهم نهائيا من فيروس كورونا.

واحتفل الطاقم الطبى والإداريون بخروج عدد من المتعافين من العزل، بوصلة رقص على اغانى المهرجانات الشعبية، وحرص الدكتور متولى ابو ريا مدير مستشفى المنشاوى العام مدير مستشفى العزل الصحى بالمدينة الجامعية، على مشاركة العاملين فرحتهم بالإنجاز التى تحقق على ايديهم بشفاء عدد من المصابين وخروجهم سالمين إلى منازلهم.

ودخل المتواجدين فى العزل الصحى فى وصلة رقص، بينما خرج المرضيى فى شرفات الغرف للاحتفال مع الاطباء والإداريين بخروج عدد من المرضى شفاء تام.

وأعرب الدكتور متولى أبو ريا مدير مستشفى العزل الصحى عن فرحته وسعادته وسعادة الطاقم الطبى والإداريين والتمريض بخروج عدد من الحالات من العزل الصحى بعد شفائهم تماما من ألفيروس، مؤكدا أن حرصوا على الاحتفال داخل العزل الصحي، بهدف إسعاد المرضى ورفع روحهم المعنوية حيث أن العامل النفسى له دور رئيسى فى عملية الشفاء.

كما أكد  لـ"اليوم السابع" على عدم التفات المشاركين فى الاحتفال لأى انتقادات موجهة لهم، وأن الهدف من هذا الاحتفال التعبير عن فرحتهم بالآنجاز الذى تحقق بخروج المصابين وعودتهم لمنازلهم بعد تعافيهم من الإصابة.

وكانت مديرية الصحة بمحافظة الغربية، برئاسة الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، قد احتفلت امس الاربعاء بخروج 6 مصابين بكورونا من داخل العزل الصحى بالمدينة الجامعية بسبربأى بطنطا، بعد شفائهم  نهائيا من ألفيروس وتحسن حالتهم الصحية.

كانت مديرية الصحة قد نقلت الحالات الـ6 منهم حالتين من محافظة الغربية و3حالات من القليوبية وحالة من اشمون بالمنوفية، للعزل الصحى بالمدينة الجامعية بسبربأى بعد تحسن حالتهم الصحية، وسلبية نتائج العينات التى تم سحبها منهم.

وحرص طاقم الجيش الابيض من اطباء وتمريض بالمدينة الجامعية على الاحتفال بشفاء الحالات الـ6 والتقاط الصور التذكارية معهم والإشارة بعلامة" النصر" تعبيرا عن فرحتهم بالتغلب على ألفيروس، وقام الأطباء بتوديع الحالات على بوابة المدينة الجامعية قبل التوجه لمنازلهم.

ووجه وكيل وزارة الصحة الشكر للأطباء والتمريض على الملحمة التى يسطرونها بجهودهم وتكاتفهم فى علاج المصابين بفيروس كورونا ومتابعهم الحالات المصابة على مدار الساعة، وتقديم رعاية طبية مكثفة لهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة