سلبية عينة والد الطفل "يامن" وخروجهما من الحجر الصحى بكفر الزيات

السبت، 25 أبريل 2020 03:44 م
سلبية عينة والد الطفل "يامن" وخروجهما من الحجر الصحى بكفر الزيات الطفل يامن المولود داخل الحجر الصحي بكفر الزيات
الغربية – عادل ضرة – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد عواد المحتجز هو وزوجته بالحجر الصحي بكفر الزيات بمحافظة الغربية، لإصابتهما بفيروس كورونا، على سلبية نتائج العينة الثانية التي اجريت له ولنجله الرضيع" يامن" المولود منذ إسبوع داخل الحجر الصحي.

وأضاف لـ"اليوم السابع" أنه تم سحب عينتين منه ومولوده الأولى الأسبوع الماضي، وجاءت نتيجتها سلبية، وتم سحب عينة اخرى منذ يومين وجاءت نتيجة العينة أيضا سلبية، مشيرا انه يستعد للخروج هو ومولوده، بينما ستظل زوجته بالحجر الصحي، نظرا لإيجابية إصابتها وفقا لاختبار العينة الثانية.

من جانبه أكد الدكتور احمد البرعي مدير مستشفى الحجر الصحي، على سلبية عينات الشاب محمد عواد وتحول إصابته من إيجابية لسلبية، مشيرا إلى أن مولوده  جاءت نتيجة عيناته سلبية ولم يصاب بكورونا.

كما اكد على خروجهم من المستشفى لمنزلهم لتحسن حالتهم، على أن تظل زوجته بالمستشفى ووضعها تحت الملاحظة وإجراء الفحوصات اللازمة لها ومتابعتها لحين تماثلها للشفاء.

وكانت مستشفى الحجر الصحي بكفر الزيات، قد نظمت حفل سبوع للطفل "يامن" المولود داخل الحجر الصحي،  بمشاركة المرضي المحتجزين داخل الحجر الصحي.

وقام الأطباء بتعليق البالونات وتوزيع الهدايا والألعاب على الأطفال، كما تم توزيع فوانيس رمضان على الأطفال، لإدخال البهجة والفرحة على قلوبهم.

وأوضح الدكتور أحمد البرعي مدير مستشفى الحجر الصحي  بكفر الزيات، فى تصريحات له أن إدارة المستشفى بالتعاون مع الطاقم الطبي حرصوا على إقامة حفل سبوع للطفل "يامن".

كما أعرب الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربيه عن شكره لإدارة مستشفى كفر الزيات للحجر  الصحى، على الأجواء رمضانية بحلول شهر رمضان وتركيب الزينة فى أروقة المستشفى، وتوزيع فوانيس على الأطفال والغناء لهم بأغانى الشهر المبارك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة