ميرتنز يتبرع بقميص الهدف التاريخى فى موقعة برشلونة لمكافحة كورونا

السبت، 25 أبريل 2020 10:29 م
ميرتنز يتبرع بقميص الهدف التاريخى فى موقعة برشلونة لمكافحة كورونا درايس ميرتنز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر درايس ميرتنز، مهاجم نابولى الإيطالى، التبرع بالقميص الذى ارتداه في مواجهة برشلونة بدورى أبطال أوروبا، من أجل جمع الأموال للمساهمة في مكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن ميرتنز قرر المساعدة بالتبرع بالقميص الذى ارتداه في مواجهة برشلونة خلال مزاد علنى، علما بأن المباراة شهدت تسجيله هدفا ليساهم في تعادل نابولى بنتيجة 1-1 على ملعب "سان باولو" معقل فريق الجنوب، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وأصبح ميرتنز الهداف التاريخى لفريق نابولى الإيطالى بهذا الهدف بعد وصوله للهدف 121 متساويا مع السلوفاكي ماريك هامسيك الذى رحل عن صفوف الفريق، وأصبح اللاعب أمامه فرصة مثالية لتخطي الرقم والابتعاد بالصدارة وحيدا.

جدير بالذكر أن الأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا يحتل المركز الثالث في القائمة برصيد 115 هدفا.

ولعب ميرتنز مع نادى نادى نابولى الإيطالى 7 مواسم منذ وصوله مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني من ايندهوفن في عام 2013، وشارك فى 309 مباراة وسجل 121 مرة.

وكان تقارير صحفية كشفت مؤخرا أن نادى تشيلسي الإنجليزى يجهز عرضا مغريا للتعاقد مع درايس ميرتنز مهاجم نادى نابولى الإيطالى بعد تراجع المهاجم البلجيكي عن التجديد لنادى نابولى.

تقول صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن ميرتنز كان على وشك وضع توقيعه على عقد جديد في صفقة جديدة بقيمة 6.3 مليون جنيه إسترليني سنويًا حتى توقف جائحة الفيروس التاجي عن الأمور، خاصة أن هناك الآن شكوكا حول ما إذا كان ميرتنز، الذي كان مرتبطًا أيضًا بالانتقال لإنتر ميلان، يريد البقاء في استاد سان باولو من عدمه.

أشارت الصحيفة إلى أن عقد لدرايس ميرتنز لاعب نابولى ينتهى مع النادى الإيطالى خلال الموسم الجارى، وبالتالي يمكن لأى ناد أن يوقع عليه بدون مقابل، ويدرك ميرتنز أنه يمكن أن يحصل على أجر أعلى، بالإضافة إلى رسوم تسجيل كبيرة، إذا جاء إلى إنجلترا فيما قد يكون الخطوة الكبيرة الأخيرة في حياته المهنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة