كوريا الجنوبية تسجل 10 إصابات جديدة بكورونا.. والإجمالى يرتفع لـ 10728

الأحد، 26 أبريل 2020 11:38 ص
كوريا الجنوبية تسجل 10 إصابات جديدة بكورونا.. والإجمالى يرتفع لـ 10728 فريق طبى لمكافحة كورونا
سول (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت قيادة مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها في كوريا الجنوبية، اليوم الأحد، أن عدد المصابين الجدد بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى منتصف ليلة يوم أمس، ارتفع بمقدار 10 حالات مقارنة مع اليوم السابق لتصل حصيلة الإصابات إلى 10728، وقالت المراكز -في بيان لها نقلته وكالة أنباء /يونهاب/ الكورية الجنوبية- إن عدد المصابين الجدد بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية ظل في حدود 10 أشخاص لليوم الثامن على التوالي. وتم تأكيد حالتي وفاة جديدتين خلال يوم أمس السبت.

وبلغ المعدل اليومي للإصابات 18 حالة في يوم 18 من الشهر، ثم انخفض إلى 8 حالات في يوم 19، و13 حالة في يوم 20 من الشهر الجاري.
ومن بين الـ10 إصابات الجديدة، كانت هناك 9 حالات قادمة من الخارج، وجاءت حالة واحدة لانتقال العدوى داخليًا في مدينة دايجو.
وبلغ إجمالي حالات الوفاة المسجلة حتى الآن 242 حالة، ولم تسجل أي حالة وفاة خلال يومي الخميس والجمعة، ولكن تم الإبلاغ عن حالتي وفاة جديدتين خلال يوم أمس السبت.

وكانت رئيسة مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها فى كوريا الجنوبية جونج أون-كيونج، أعلنت اليوم الأحد، أن فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) عاود إصابة 263 شخصاً فى جميع أرجاء البلاد بعد تماثلهم للشفاء التام، وقالت جونج (حسبما نقلت وكالة أنباء /يونهاب/ الكورية الجنوبية) إن نتائج الاختبارات المعملية لهؤلاء الأشخاص ظهرت إيجابية مرة أخرى. وربما كان هناك "إعادة تنشيط" للفيروس بين الناس، وليس إعادة العدوى، لأن الاختبارات كانت إيجابية بعد فترة وجيزة من إطلاق سراحهم من مرافق العزل".

وأضافت المسئولة الكورية الجنوبية أنه لم يتم تأكيد ما إذا كان 263 شخصا يمكن أن ينقلوا الفيروس مرة أخرى أم لا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة