الطيران الأمريكي يحلق في سماء نيويورك لدعم الأطباء في مواجهتهم لفيروس كورونا "فيديو وصور"

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 09:53 م
الطيران الأمريكي يحلق في سماء نيويورك لدعم الأطباء في مواجهتهم لفيروس كورونا "فيديو وصور" تحليق الطيران الامريكي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في لفتة إنسانية من الجيش الأمريكي، حرصت طائرات تابعة للقوات الجوية الأمريكية، اليوم، على التحليق فوق نيويورك ونيوجيرسي وبنسلفانيا، لتكريم العاملين في الصفوف الأمامية من الأطباء والممرضين لمواجهة وباء كورونا المستجد الذي أزهق أرواح الالاف خلال الأسابيع الأخيرة.

ووفقاً لصحيفة CNN، فإن الرحلات التي قام بها الطيران الأمريكي تعد مهمة أولية وسيتم تكثيفها خلال الأسبوعين المقبلين في المناطق الأكثر تضرراً واصابة بفيروس كورونا لرفع الروح المعنوية لهؤلاء المحاربين الذين يرتدون الملابس البيضاء.

ونشرت الصحيفة مقطع فيديو لبعض لقطات الطيران الأمريكي في سماء المدن الأمريكية الأكثر تضرراً من الفيروس القاتل، عبر حسابها بموقع انستجرام، ونقلت تصريحات عن الكولونيل جون كالدويل، قائد احدى مهمات الطيران قائلاً "نحن متحمسون للطيران مع نظرائناً في القوات البحرية لتكريم هؤلاء الرجال والنساء الذين يحافظون على سلامتنا وسلامة مجتمعنا".

الطيران الامريكي
الطيران الامريكي

 

الطيران الأمريكي
الطيران الأمريكي

ووفقا لموقع روسيا اليوم، فأن المستشار الصحي للبيت الأبيض أنتوني فاوتشي، حذر من عودة فيروس كورونا إلى الولايات المتحدة الأمريكية الخريف المقبل، إن لم يتم إيجاد علاج فعال ضد الفيروس، موضحا أن الولايات المتحدة قد تواجه خريفا سيئا، والفيروس سيعود على الرغم من استقرار الأوضاع حاليا.

تحليق الطيران الامريكي
تحليق الطيران الامريكي


ولفت المستشار الصحي للبيت الأبيض إلى أن الفيروس لن يختفي من الكوكب، موضحا أن علماء الأمراض المعدية يدرسون سلوك الفيروس ويتابعون انتشاره في مناطق أخرى، مثل جنوب إفريقيا التي تدخل الموسم البارد، متابعا: لا بد أن يعود الفيروس، وربما هو لن يختفي أبدا.

وحذر المستشار الصحي للبيت الأبيض من إعادة فتح الأعمال قبل الموعد المناسب، لافتا إلى أن ذلك قد يرجعنا إلى نفس الوضع الذي كنا عليه قبل عدة أسابيع، مشيرا إلى أن الفيروس يتنقل بسهولة عالية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة