باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مراكز أمريكية: 957875 إصابة و53922 وفاة بكورونا..محتجون لبنانيون يحرقون واجهات عدد من المصارف..وحفتر: القوات الليبية تستكمل مسيراتها فى انتصارات متتالية

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 12:00 ص
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مراكز أمريكية: 957875 إصابة و53922 وفاة بكورونا..محتجون لبنانيون يحرقون واجهات عدد من المصارف..وحفتر: القوات الليبية تستكمل مسيراتها فى انتصارات متتالية تفشى كورونا بين سكان دول العالم
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر " السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

مع استمرار تفشى كورونا.. مرض جديد يضرب أطفال بريطانيا ويحمل أعراض الفيروس

بريطانيا
بريطانيا

ذكرت شبكة سكاى نيوز الإخبارية، أن أطباء بريطانيين، أشاروا إلى تزايد عدد الأطفال الذي تتدهور صحتهم بشكل خطير من جراء أعراض شبيهة بما يحدث في مضاعفات فيروس كورونا المستجد، موضحين أن هذا الارتفاع لوحظ خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، لدى أطفال من مختلف الأعمار، وتم رصد حالة متقدمة من الإلتهاب تستدعي عناية مركزة.

المراكز الأمريكية: 957875 إصابة و53922 وفاة بكورونا

محاولات لمنع تفشى كورونا
محاولات لمنع تفشى كورونا

أفادت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، اليوم الاثنين، بأن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بلغ 957875 فى حين ارتفع عدد الوفيات إلى 53922.

بوريس جونسون فى رسالة لمواطنيه: بريطانيا ستكون أقوى من أى وقت مضى

بوريس جونسون
بوريس جونسون

أكد بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، أنه واثق من التغلب على جائحة فيروس كورونا المستجد القاتل، مشجعًا البريطانيين على الاستمرار فى إجراءات العزل المنزلى، وتطبيق مبدأ التباعد الاجتماعى.

محتجون لبنانيون على الظروف الاقتصادية يحرقون واجهات عدد من المصارف فى طرابلس

مظاهرات لبنان - صورة أرشيفية
مظاهرات لبنان - صورة أرشيفية

أفادت شبكة "سكاى نيوز"، فى خبر عاجل، أن محتجون لبنانيون على الظروف المالية والاقتصادية يحرقون واجهات عدد من المصارف في مدينة طرابلس. وتشهد مدينة طرابلس موجة من الاحتجاجات، وسط اشتباكات بين قوات الجيش والمحتجين فى المدينة.

رئيس شؤون المسجد الحرام يشارك فى غسل وتعقيم وتطييب الكعبة.. صور

تعقيم وتطييب الكعبة
تعقيم وتطييب الكعبة

شارك الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس اليوم الاثنين قبل أذان المغرب في عمليات غسل وتعقيم وتطييب الكعبة المشرفة ومقام إبراهيم عليه السلام.

حفتر: القوات الليبية تستكمل مسيراتها فى انتصارات متتالية لتحرير البلاد من الإرهاب

خليفه حفتر
خليفه حفتر

هنأ المشير خليفة حفتر، القائد العام للجيش الوطنى الليبى، الشعب الليبى بحلول شهر رمضان المبارك، مؤكدا التحام الليبيين مع القوات المسلحة وتشديد ثقتهم في قياداتها وضابطها وجنودها من أجل استكمال معركة تحرير الأراضى الليبية من الإرهابيين.

الجزائر تمدد إجراءات الحجر الصحى لـ 14 مايو المقبل بسبب فيروس كورونا

الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون
الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون

أعلنت رئاسة الحكومة الجزائرية، اليوم الاثنين، تمديد العمل بنظام الحجر الصحى الحالى ومجمل التدابير الوقائية المرافقة له لفترة إضافية مدتها 15 يومًا، من 30 أبريل الجارى إلى 14 مايو المقبل، وذكر بيان لرئاسة الحكومة الجزائرية أنه "تبعا للتشاور المنتظم مع اللجنة العلمية والسلطة الصحية حول تطور وباء فيروس كورونا ، بادر عبد العزيز جراد الوزير الأول (رئيس الوزراء) بعد موافقة الرئيس عبد المجيد تبون القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع الوطني، إلى تمديد العمل بنظام الحجر الحالي وكذا مجمل التدابير الوقائية المرافقة له، لفترة إضافية مدتها 15 يوما، أي من 30 أبريل الجاري إلى 14 مايو المقبل".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة