وزير الرياضة الإيطالي: الحديث عن مؤامرة لإلغاء الدوري أمر مثير للسخرية

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 12:38 ص
وزير الرياضة الإيطالي: الحديث عن مؤامرة لإلغاء الدوري أمر مثير للسخرية الدوري الايطالي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى وزير الرياضة الإيطالي، فينشنزو سبادافورا، الأحاديث التي ترددت في الفترة الأخيرة حول وجود مؤامرة لإلغاء الدوري الإيطالي من قبل الحكومة الايطالية، واصفا ذلك بالأمر السخيف وأن تلك الاقاويل ليس لها أساس من الصحة.

وترددت هذه الأقاويل بعدما أكد وزير الرياضة في تصريحاته بالأمس أن البروتكول الطبي الذي حدده اتحاد الكرة الايطالي من أجل العودة، غير كاف لضمان العودة إلى التدريبات.

ورغم ذلك أكد سبادافورا أنه كان يعمل من أجل عودة الدوري الايطالي مجددا، وليس التآمر من أجل إنهاءه حيث قال خلال بث مباشر عبر صفحته بموقع "فيس بوك": "يجب أن يكون الاستئناف تدريجيًا".

أضاف:"أنا لست شخصًا يتأثر باستطلاعات الرأي، أنا لا أقرر من خلال المشاعر، سيكون من الأسهل بكثير إلغاء الموسم على الفور وسيوافق المجتمع العلمي".

وتابع: "إكمال موسم الدوري الايطالي هو أمر مهم للغاية بالنسبة لبلدنا، ولكن يجب علينا القيام بذلك بأمان، اليوم نحن في نهاية أبريل ، لا يمكننا أن نعرف على وجه اليقين كيف سيتطور الفيروس وكيف سيتم احترام القواعد ، وبالتالي لا يمكننا معرفة متى سيستأنف الموسم".

وواصل: "سنكتشف في وقت لاحق، عندما يكون لدينا البيانات من تنفيذ البروتوكول. البروتوكول له تكاليف عالية للغاية".

وأتم: "إن مزاعم وجود مؤامرة ضد الدوري الإيطالي سخيفة، نحن نعمل لاستئناف التدريب من 18 مايو ، ولكن هذا لا يعني أن الدوري سيبدأ مرة أخرى."










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة