راكيتيتش: أريد عودة كرة القدم مرة أخرى من أجل إمتاع الجماهير

الخميس، 30 أبريل 2020 10:10 ص
راكيتيتش: أريد عودة كرة القدم مرة أخرى من أجل إمتاع الجماهير راكيتيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكرواتى إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة الإسبانى، أنه يريد العودة للعب مجددا حتى لو كان هناك مخاطرة نظرا لتفشى فيروس كورونا المستجد، موضحا أنه من الضرورى أن يجعل الناس يستمتعون بكرة القدم مرة أخرى.

وقال راكيتيتش، فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "نأمل أن يمر هذا الوضع وأن نكون أكثر إنسانية ونقدر ما هو مهم"، مضيفا "أنا فى أفضل لحظة فى مسيرتى وفى العمر المثالي".

وردا على سؤال حول الهدف الأكبر للفريق الكتالونى هذا الموسم الدورى الإسبانى أم دورى أبطال أوروبا، أوضح راكيتيتش "كلاهما، أريد القتال من أجل كل شيء".

وأضاف لاعب برشلونة، "سمعت الكثير من الأشخاص يتحدثون عن المشاكل الاقتصادية التى تسببها إلغاء الدوريات لكن لم يتحدث أحد عن المشجعين الذى يعتبرون أنديتهم جزء من حياتهم، نريد اللعب من أجل جعل هؤلاء الأشخاص يرفهون عن أنفسهم".

وتابع راكيتيتش "حان الوقت للاتحاد للخروج من هذا الوضع، أنا متأكد من أننا قادرين على ذلك"، موضحا "علمنا أن الدورى الفرنسى تم إلغاءه ويجب علينا احترام هذا القرار، يجب على كل دولة تحليل أوضاعها ومن ثم تقرر، أنا أؤيد واحترم القرارات التى تتخذها كل دولة".

وواصل راكيتيتش تصريحاته قائلا "أنقل دعمى وتقديرى إلى الأشخاص الذى يكافحون ويعانون من فيروس كورونا"، مشيرا إلى أن الدرس الذى تعلمه هو أن يقدر أبسط التفاصيل واللحظات وأن يكون متحدا مع أسرته.

وانضم النجم الكرواتى لصفوف فريق البارسا، عام 2014 قادما من فريق إشبيلية، وخاض مع الفريق 299 مباراة، فى جميع المسابقات، سجل خلالهم 35 هدفا، وتوج بـ13 لقبا.

من ناحية أخرى، انضم نادى توتنهام الإنجليزي، للصراع الدائر على ضم النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات المقبلة، فى ظل رغبة إدارة البارسا، التخلص منه فى الفترة المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة