غلق 13 محلا تجاريا وتشميع 16 أخرى بالمحلة لمخالفتها قرارات الحظر

الخميس، 30 أبريل 2020 01:41 م
غلق 13 محلا تجاريا وتشميع 16 أخرى بالمحلة لمخالفتها قرارات الحظر الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن مجلس مدينة المحلة برئاسة اللواء حاتم زين العابدين رئيس المدينة، بالتنسيق مع حي أول وثان المحلة، حملات مكبرة على الأسواق والمحلات التجارية، تنفيذا لقرار غلق الأسواق والمحلات التجارية المخالفة لقرارات مجلس الوزراء، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، أسفرت الحملات عن غلق 13محلا تجاريا وفض 4 أسواق بنطاق أول المحلة، وفض 2 سوق بحي ثان المحلة، وفض 10أسواق بنطاق قرى مركز المحلة بإجمالي 29 سوقا ومحلا تجاريا.

كما تم تحرير محضرين بيئة لمحلات بنطاق مركز المحلة، وإزالة مخالفتي بناء بنطاق حي ثان المحلة، كما تم رفع تجمعات القمامة بمنطقة وحدة محلة أبو علي والتأمينات، وفض تجمعات امام مخبزين بلدي، وتنظيم صفوف المواطنين.

من ناحية أخرى، أكد اللواء حاتم زين العابدين رئيس مدينة المحلة بمحافظة الغربية، على استمرار تقديم الدعم لسكان المنطقة المعزولة بسبب كورونا بقرية العامرية مركز المحلة، لتوفير احتياجات سكان هذه المنطقة خلال فترة العزل الصحي.

وأضاف رئيس المدينة لـ"اليوم السابع" أنه تم التنسيق مع مديرية التموين بالغربية، وتم الدفع بكميات كبيرة من الخبز بتروسيكل لتوفير احتياجات السكان.

وأوضح أنه تم الدفع بسيارة نقل محملة بكميات كبيرة من الخضروات والفواكه وتفريغ حمولتها أمام الكردون الأمني ومغادرة السيارة للقرية، مشيرا إلى أن أحد أهالى القرية قام بتوزيع كميات كبيرة من اللحوم وشنط السلع الغذائية والتموينية لسكان المنطقة، لتلبية كافة احتياجاتهم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة