رغم توقف النشاط الرياضى.. فايلر يُتابع الوداد قبل نصف نهائى أفريقيا

الأحد، 05 أبريل 2020 02:10 م
رغم توقف النشاط الرياضى.. فايلر يُتابع الوداد قبل نصف نهائى أفريقيا فايلر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم توقف النشاط الرياضى فى العالم كله على خلفية فيروس كورنا التى تنتاب المجتمع الدولى، إلا أن السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، يحرص حالياً على متابعة عدة أمور خاصة بارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة ومنها منافسات دورى أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلعب الأهلى مع الوداد المغربى أوائل مايو المقبل فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، ورغم أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" لم يُعلن حتى الآن بشكل رسمى تأجيل مباريات نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، إلا أن الشواهد تؤكد أن مباراتى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا (الأهلى مع الوداد والزمالك مع الرجاء المغربي)، سيتم تأجيلهما بشكل رسمى فى غضون الأيام المقبلة.

وكشفت مصادر لـ"اليوم السابع"، أن فايلر يحرص خلال الفترة الحالية خلال تواجده بمقر إقامته بأحد فنادق حى الزمالك على متابعة فريق الوداد ومعرفة أخباره وموقف لاعبيه المُصابين، وغيرها من الأمور المتعلقة ببطل المغرب قبل الصدام الأفريقى المُرتقب بنهما.

من ناحية أخرى، طلب السويسرى رينيه فايلر من جهازه المعاون وطبيب الفريق مُراقبة أوزان لاعبى الفريق خلال فترة توقف النشاط الرياضى الحالى على خليفة فيروس "كورونا"، وكلّف فايلر جهازه المعاون بضرورة مُتابعة أوزان لاعبى الفريق بشكل يومى حتى يُحافظ جميع لاعبى الفريق على الوزن المثالى، خاصة أن الجهاز الفنى طلب من اللاعبين تنفيذ برنامج تدريبى يومياً من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية.

وبعيداً عما سبق، اتفق الأهلى مع رينيه فايلر على التجديد لمدة موسمين مقبلين خلال المفاوضات المبدئية التى تمت بين الطرفين الأيام الماضية وتحدث خلالها رئيس النادى مع المدرب السويسرى بشأن التجديد لمدة موسمين مقبلين.

ورحّب فايلر بالاستمرار مع القلعة الحمراء لشعوره بالارتياح فى الفريق، وإن كانت هناك عدة أمور بسيطة للغاية سيتم حسمها خلال الجلسة المرتقبة التى سيوقع خلالها فايلر على العقود الجديدة، وفى هذا الشأن استقر مسئولو الأهلى على رفع راتب فايلر ومعه جهازه المعاون المكوّن من ديفيد سيزار المدرب العام وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى وتوماس بينكيللى مدرب أحمال من 185 ألف دولار إلى 200 ألف دولار شهرياً فى الموسم المقبل .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة