صحة شمال سيناء: نتائج الفحص لمشتبه فى إصابته بكورونا سلبية

الأحد، 05 أبريل 2020 03:45 م
صحة شمال سيناء: نتائج الفحص لمشتبه فى إصابته بكورونا سلبية مستشفى العريش
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية الصحة بشمال سيناء فى بيان لها، انه بشأن ما أثير على مواقع التواصل عن عزل حالة بمستشفى العريش العام للاشتباه بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، وردت النتائج تفيد سلبية الحالة.

وتابع البيان أنه بشأن ما أثير عن تواجد أحد أطباء البروتوكول بمستشفى العريش سبق له مخالطة حالة إيجابية بمعهد القلب ، أفاد معهد القلب بأنه لم يتم تسجيل أى حالة إيجابية للأطباء والمرضى المحجوزين بأقسام المعهد .

وناشدت مديرية الصحة المواطنين بالحذر من نشر أي أخبار من شأنها إثارة الذعر والحصول على المعلومات الصحيحة من مديرية الصحة، كما أكدت على ضرورة اتباع المواطنين الاجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد .

وسبق وأعلن مجلس مدينة بئر العبد بشمال سيناء، مطالبته الأهالى من سكان القرى والمدينة بمساعدته فى الوصول إلى أسر جديدة بدأت الوصول لهذه الأماكن قادمة من محافظات مجاورة، لإتخاذ اللازم صحيا و احترازا من انتقال فيروس كورونا الذى لم تسجل محافظة شمال سيناء اى إصابات به حتى اليوم.

وقال "محسن سالم "،رئيس مركز ومدينة بئر العبد، موجها نداء للأهالى "ايمانا منا بدوركم الفاعل،وحرصنا جميعا علي ضرورة تكاتف كافة الاجهزة التنفيذية والشعبية والمواطنين للخروج بسلام من هذه المحنة التي أصابت العالم بأسره وباء فيروس كورونا وما يشكله من خطورة علي حياة المواطنيين، ومحافظة شمال سيناء حتى الآن خالية من هذا الوباء،  ضرورة التواصل مع مجلس مدينة بئر العبد علي رقم 0683540014 لسكان المدينة ".

وأضاف انه بالنسبة للقرى، يمكنهم التواصل مع رئيس القرية للإبلاغ فى حالة قدوم أسر  من محافظات مجاورة قريبا للاقامة بالمدينة او القري، وتحديد محل اقامتها لسرعة اتخاذ الإجراءات الصحية العاجلة بالتنسيق مع الإدارة الصحية للتأكد من سلامتها حفاظا علي سلامة المواطنين.

وقال الدكتور طارق شوكة مدير مديرية الصحة بشمال سيناء، ان المحافظة لاتزال لم تسجل فيها اى حالة ايجابية لفيروس كورونا، لافتا إلى أن آخر فحص تم لحالة اشتباه بإصابة بمستشفى العريش ليلة أمس وتبين سلبية الحالة.

 

 

IMG_4793
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة