والمحافظ يؤكد إحالة المخالفين للنيابة..

إزالة 43 حالة تعدى على أراضى زراعية بالشرقية.. صور

الجمعة، 01 مايو 2020 05:26 م
إزالة 43 حالة تعدى على أراضى زراعية بالشرقية.. صور جانب من حملة الإزالة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إنه تم إزالة 43 حالة تعدى على أراضى زراعية، تنفيذا لقرارات الإزالة الفورية ومساواة المخالفة حتى منسوب سطح الأرض، مؤكدا استمرار تطبيق القانون على المخالفين، وتحويل أى مخالفة للنيابة، والتصدى لأى محاولة قد يقوم بها المخالفون معتقدين انشغال الأجهزة التنفيذية بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

إزالة تعديات على أراضى زراعية بالشرقية (4)
إزالة تعديات على أراضى زراعية بالشرقية

أضاف محافظ الشرقية، فى بيان صحفى اليوم، أن توجيه رئيس مجلس الوزراء واضح فيما يتعلق بالتصدى لمخالفات البناء، مؤكداً ألا تقتصر الإزالة على هدم عمود أو إثنين بالمبنى، وإنما تسويته بالأرض، فالمبانى يُمكن إعادة إصلاحها إذا لم يتم هدمها بالكامل، مشيراً إلى استمرار تنفيذ حملات الإزالة للقضاء على كافة أشكال التعديات ومخالفات البناء بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.

إزالة تعديات على أراضى زراعية بالشرقية (1)
إزالة تعديات على أراضى زراعية بالشرقية

أشار المحافظ إلى أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع قوات الأمن ومديرية الزراعة ومديرى الإدارات الزراعية وحماية الأراضى قد نفذت حملات مكبرة لإزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية، فأسفرت تلك الحملات عن إزالة 43 حالة تعدى بمساحة 3 فدان و 8 قيراط  و20 سهم بمراكز بلبيس وأبو حماد وديرب نجم والزقازيق ومنيا القمح.

إزالة تعديات على أراضى زراعية بالشرقية (2)
إزالة تعديات على أراضى زراعية بالشرقية

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بشن حملات يومية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية للتأكد من التزام المواطنين بالمواعيد المقررة فى قرارات الحظر، وضبط المخالفين منهم، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم بكل حزم، فضلاً عن ضرورة المرور الميدانى على الأنشطة التجارية للتأكد من التزامهم بالمواعيد المحددة للغلق بدءا من الساعة الخامسة مساءا حتى السادسة صباح اليوم التالى.. يأتى ذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد حرصاً من القيادة السياسية على سلامة المواطنين.

8ea4c94f-64ee-4783-9302-86f935856959_jpg

 

b12bcf4e-97ba-499b-8f6c-32c1d3b4eed2_jpg
 
إزالة تعديات على أراضى زراعية بالشرقية (3)
إزالة تعديات على أراضى زراعية بالشرقية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة