عمدة لندن لـ"البريطانيين": الطريق إلى تعافينا من تداعيات كورونا ما زال طويلًا

الأحد، 10 مايو 2020 11:42 ص
عمدة لندن لـ"البريطانيين": الطريق إلى تعافينا من تداعيات كورونا ما زال طويلًا صادق خان
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد صادق خان، عمدة لندن، أن الطريق نحو احتواء أثار تفشي فيروس كورونا المستجد في المملكة المتحدة ما زال طويلا وسيحتاج إلى استمرار اتباع القواعد والاجراءات الحكومية، وكتب عمدة لندن على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "سيكون الطريق إلى تعافينا طويلًا، وسيظل يتطلب منا اتباع القواعد للحفاظ على سلامة بعضنا البعض، ويُرجى اتباع تعليمات الحكومة واستخدام وسائل النقل العام للرحلات المهمة فقط".

1
عمدة لندن على تويتر

 

وكان قد أكد صادق خان، عمدة لندن، أن المملكة المتحدة تقدمت كثيرا في احتواء تفشي فيروس كورونا المستجد وسط السكان، وذلك بالتزام المواطنين بالإجراءات الموضوعة من قبل الحكومة البريطانية، قائلا: "لقد خطونا خطوات كبيرة في إبطاء انتشار COVID19 باتباع القواعد والبقاء في الداخل. لكن هذه الأزمة لم تنته بعد. لا تزال الأرواح في خطر، فعلى المواطنين عدم مغادرة المنزل إلا لسبب جوهري".

 

وطالب صادق خان، بعدم التكدس بوسائل النقل للوقاية من العدوى من أجل تقليل الضغط على خدمة الصحة الوطنية الرائعة، مضيفا: "يجب استخدام وسائل النقل العام فقط للرحلات الأساسية. يرجى الاستمرار في اتباع القواعد".

 

وأعرب عمدة لندن، عن فخره من تعاطي سكان العاصمة البريطانية لندن مع دعوات البقاء في المنازل واتباع سبل الوقاية حال النزول للشوارع مما انعكس على أعداد اصابات كورونا، قائلا: "لدى سكان لندن الكثير ليفخروا به. نظرًا لأننا اتبعنا القواعد وبقينا في المنزل ، فإننا نبطئ انتشار COVID19، ولكن دعوني أكون واضحًا هذه الأزمة لم تنته بعد. يجب علينا مغادرة المنزل فقط لأسباب أساسية. لا تزال الحياة تعتمد عليها".

 

وأكد صادق خان، أن المملكة المتحدة مرت بأوقات صعبة قبل تفشي جائحة كورونا وسقوط الآلاف من الضحايا نتيجة الإصابة ولكن مرت من هذه الظروف، قائلا "لقد مررنا بأوقات عصيبة من قبل وسوف نعود مرة أخرى"، وتابع: "إن التضحيات التي نقدمها جميعًا تعمل، لذا من فضلك لا تتوقف الآن".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة