حبس 4 متهمين فى مشاجرة بقرية بهجورة بسبب لهو الأطفال بقنا

الثلاثاء، 12 مايو 2020 02:02 م
حبس 4 متهمين فى مشاجرة بقرية بهجورة بسبب لهو الأطفال بقنا حبس - أرشيفية
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة مركز نجع حمادى حبس 4 أشخاص عثر بحوزتهم سلاح ناري فى مشاجرة أصيب فيها 3 بطلقات خرطوش، بسبب لهو الأطفال في قرية بهجورة 4 ايام على ذمة التحقيقات.


وكان اللواء شريف عبدالحميد ، مدير أمن قنا ، تلقى إخطارًا ، بتمكن النقيب جابر السمان ،معاون أول مباحث نجع حمادى من ضبط اطراف مشاجرة، اسفرت عن إصابة أحمد خميس نصار، و أحمد وزيري بهيج، و خميس حبيب علي، بطلقات خرطوش ، في مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بقرية بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي.

وكشفت تحريات المباحث ، أن السبب يرجع إلى خلافات بسبب لهو الأطفال بقرية بهجورة ، وتم ضبط 4 متهمين والسلاح المستخدم ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

فى سياق آخر تمكنت مباحث مركز شرطة قفط، بمحافظة قنا من كشف غموض واقعة سرقة 13 جهاز كمبيوتر  من مدرسة قفط الثانوية الصناعية بقرية الكلاحين، وتمكنت من المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض علي النيابة العامة.

تلقي اللواء أشرف عبد الحميد، مدير أمن قنا، اخطارا من اللواء محمد دبش، مدير مباحث المديرية، يفيد تمكن مباحث مركز قفط برئاسة النقيب محمود عفيفي، رئيس المباحث، وبالأشتراك مع كلا من النقيبين رامي الطحاوي، وشادي السمان، من ضبط 7 طلاب لإتهامهم لسرقة 13 جهاز كمبيوتر من مدرسة قفط الثانوية الصناعية بقرية الكلاحين.

واستعانة الأجهزة الامنية بتفزيغ كاميرات المراقبة، للوصول إلى هوية المتهمين بعد تتبع خط طريقهم للوصول للمدرسة، وذلك أثناء فرض حظر التجوال فجر الأحد الماضى.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة