صور ..إسترداد 2600 متر من أراضى الدولة بـ 3 أحياء بالإسكندرية

الأربعاء، 13 مايو 2020 12:30 م
صور ..إسترداد 2600 متر من أراضى الدولة بـ 3 أحياء بالإسكندرية إزالة التعديات على أراضى الدولة
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت أحياء الإسكندرية مواجهه البناء المخالف ،وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية بالمتابعة المستمرة لتنفيذ قرارات الازالة للعقارات المخالفة والقضاء على المخالفات وعدم السماح لآى مقاول بالبناء بدون ترخيص .

 

وأشار حى المنتزة ثان فى بيان له اليوم ،أنه تم شن حملة فورية مكبرة، قامت خلالها لجنة الإزالة بعضوية وحدة التدخل السريع والعضو القانوني ، بتنفيذ الإزالة الفورية لتعديات على أراضي الدولة بالمنتزه ثان ،حيث إستهدفت الحملة إزالة تعديات على أملاك الدولة بالقطعة رقم 5 على مسطح 400 م2 بشارع الرحامنة بطريق مصطفى كامل الإصلاح.

 

فيما شن مركز ومدينة برج العرب برئاسة المهندسة  جيهان مسعود حملة للتصدى لظاهرة التعدى على أملاك الدولة حيث اسفرت الحملة عن إازالة سور على مساحة 1000م2 ،إزالة سور على مساحة 1000م2 ،إزالة سور على مساحة 200 م2 بنجع السوية ،و ذلك بحضور رئيس لجنة الإزالات وأعضاء اللجنة .

 

وبناء علي تعليمات اللواء سمير صدقي رئيس حي العامرية أول ،قامت الإدارات المعنية بالحى ،بإزالة سور في المهد بقرية أبو سنبل بالنهضة ،وتم إستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات .

وكان اللواء محمد الشريف،محافظ  الإسكندرية،قد أطلق إشارة البدء في تفعيل صلاحيات وحدة التدخل السريع بالمحافظة لمواجهة البناء المخالف والإشغالات والرصد علي مدار الساعة لأى أعمال مخالفة، ويأتى ذلك إتساقا مع توجيهات رئيس مجلس الوزراء بالتعامل بصورة حاسمة جدا مع البناء العشوائى.

 

وحذر محافظ الإسكندرية ،بعدم التهاون في أي مخالفة وسيتم إزالتها فورا،مشددا أنه سيتم التصدي بكل حزم لأي محاولة قد يقوم بها المخالفون مستغلين انشغال الأجهزة التنفيذية في تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

اراضى الدولة
اراضى الدولة

 

ازالة التعديات
ازالة التعديات

 

برج العرب
برج العرب

 

حملة مكبرة
حملة مكبرة

 

سور مخالف
سور مخالف

 

هدم التعديات
هدم التعديات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة