نسمة محجوب تغنى " أنقذ حياة " لتتر مسلسل الأنيميشن " وريد وريده "

الأربعاء، 13 مايو 2020 09:00 ص
نسمة محجوب تغنى " أنقذ حياة " لتتر مسلسل الأنيميشن " وريد وريده " نسمة محجوب
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت المطربة نسمة محجوب من تسجيل أغنية تتر مسلسل الأنيميشن الجديد "وريد وريده"، والأغنية تحمل اسم "أنقذ حياة"، من كلمات وألحان وتوزيع جورج يعقوب، وتعليق صوتى على جمال.

مسلسل "وريد وريده" أول عمل كارتون عن التبرع بالدم، من تأليف وإخراج محمد مهران، بطولة كلا من بشرى، وحسن الرداد، ونيفين محمود، وتسجيل جورج يعقوب، وشعبان محمد، ولم يتم تحديد موعد لطرحه سواء على اليوتيوب أوإحدى المنصات الرقمية.

من ناحية أخرى تشارك بشرى حاليا في رمضان بمسلسل "القمر آخر الدنيا" من إخراج تامر حمزة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ويشارك في بطولته، كلا من  مؤمن نور، ثراء جبيل، سميرة عبدالعزيز، أحمد كرارة، وأميرة نايف وعمرو عابد والذي يجسد دور "جلال" وهو الابن الأصغر للفنانة سميرة عبد العزيز والذى يعيش معها هو وزوجته وابنته.

يذكر أن المطربة نسمة محجوب، ارتبطت بالفنون منذ طفولتها حيث بدأت الغناء فى العاشرة من عمرها، ثم التحقت للتدريب بدار الأوبرا لمدة 7 سنوات، وتميزت بقدرتها على الغناء بعدة لغات، إلى جانب إجادتها للعزف على آلة البيانو، وجاءت انطلاقتها الحقيقية على الساحة الفنية، من خلال الاشتراك ببرنامج غنائى لاكتشاف المواهب، حيث حصلت على المركز الأول بعد منافسة قوية مع عدد من المشاركين من دول عربية مختلفة بعدها نجحت فى تحقيق انتشار فنى واسع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة