جريمة حول العالم..السفاحة الحسناء قتلت 35 رجلا بسبب الغيرة والشك

الخميس، 14 مايو 2020 04:13 م
جريمة حول العالم..السفاحة الحسناء قتلت 35 رجلا بسبب الغيرة والشك فيرا رينزي
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سفاحة حسناء على الرغم من جمالها، لكن بداخلها وحش يستمتع بقتل الرجال دون شفقة أو رحمة، بسبب غيرتها وشكها الدائم في الرجال، " فيرا رينزي" قتلت 35 شخصا من بيهم زوجيها وأبنها، عن طريق وضع سم "الزرنيخ "بسبب غيرتها المستمرة وشكها بأن كل شخص تعرفه يخونها .

ولدت فيرا رينزي عام 1903 في مدينة بوخارست برومانيا،  حيث كانت تعيش مع والدها بعد وفاة والدتها وبرز جمال " فيرا رينزي" وهى في سن الخامسة عشر،  حيث كان يحوم حولها العشاق والمعجبون،  التي كانت تقيم علاقات معهم منذ صغرها وكبر سنهم .

تزوجت " فيرا رينزي" من شاب ثرى اسمه "كارل شيك"،  بعد قصة حب بينهما أسفرت عن طفل وحيد انجبته ،بعد عام من زواجها   ، ولكن سرعان  ما دب الشك في قلبها ، بسبب خيالها المريض بأن زوجها يقضى أوقاتا كثيرة خارج المنزل  وشعرت بأنه يخونها مع غيرها ، فقررت إنهاء حياته ، وقتله بوضع الزرنيخ في النبيذ أثناء تناول زوجها العشاء ، ثم إدعت ان زوجها هجرها ولا  تعرف عنه شئيا وبعد مرور عام،  إدعت أنه توفى في حادث سيارة .

لم يمر أشهر على وفاة زوجها ، حتى ارتبطت بـ"جوزيف"  وقررت الزواج منه ولكن لم يستمر الزواج كثيرا،  حيث روادها خيالها المريض بأن زوجها الثانى هو الأخر يخونها،  فقررت التخلص منه وادعت لأصدقائها انه هجرها هو الأخر مما جعلهم يشفقون عليها .

قررت "فيرا رينزى" عدم الزواج مرة أخرى ، ولكنها لم تستطع الابتعاد عن الرجال ، حيث دخلت في علاقة عاطفية وجنسية مع عدد من الأشخاص،  ولكن لم تقطع عادتها بقتل كل من تشك في خيانته لها عن طريق وضع سم الزرنيخ.

تم كشف أمر  "فيرا رينزى"،  عن طريق زوجة عشيقها ، حيث كانت السفاحة الحسناء على موعد غرامي مع أحد الرجال،  لكن زوجته كانت تشك في أمره فقامت بمراقبته ، حتى شاهدته يدخل منزل ""فيرا رينزى" ، فانتظرت زوجها حتى يخرج من منزل السفاحة،  ولكن مر وقت طويل ولم يخرج فتوجهت الى المنزل وطرقت الباب وفتحت لها "فيرا رينزى"،   وعندما سالتها عن زوجها انكرت معرفتها به فتوجهت الى الشرطة،  وأبلغت عن اختفاء زوجها واتهمت "فيرا رينزى".

 وبعد التحقيقات صدر الأمر بتفتيش منزل رينزي ، وكانت الصدمة ، حينما توجهت الشرطة لغرفة النبيذ الخاص بها فوجدت 32 كفن غير مدفونين بهم جثث متحللة،  في مراحل وأعمار مختلفة ، فتم القبض عليها،  والغريب أنها اعترفت بفخر بقتلها لكل هؤلاء الرجال ، كما أعربت عن استمتاعها بالجلوس على أريكتها الخاصة ،وسط كل هذه الجثث .

 

واعترفت   بقتل  زوجيها السابقين وابنها لورينزو ، والذي قتلته حينما جاء لزيارتها وعرف بأمر جثث القتلى التي تحتفظ بهم ، فأخذ يبتزها ويحاول تهديدها حتى سئمت منه وسممته هو الأخر بالزرنيخ ليصبح عدد قتلاها بذلك 35 .

 

صدر حكم من المحكمة الرومانية ، بسجنها مدى الحياة  ولكن  عثر عليها بعد فترة بسيطة متوفية  في سجنها بنزيف في الدماغ .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة