أطلت النجمة السورية أصالة نصرى، على جمهورها فى بث مباشرة من داخل منزلها، بمناسبة حلول عيد ميلادها، الذى قررت تحتفل به مع جمهورها عبر حسابها الشخصى بموقع الصور انستجرام.
وظهرت أصالة فى البث المباشر، وهى داخل منزلها، وتحتسى قهوتها، وفى الخلفية توتة احتفال عيد ميلادها، وبدأت الفنانة السورية حديثها قائلة "ما بدى احتفل بعيد ميلادى، يالهوى يا جماعة السنة اللى فاتت وصلت لـ50 سنة والسنة دى 51"، وسرعان ما بكت لتخرج من كادر البث المباشر للحظات لتعود مرة أخرى قائلة "اتقبلونى علطول، مرة أضحك ومرة لا".
واضافت أصالة فى حديثها لمتابعيها قائلة: حياتى كانت مليانة مثل كل الناس، فيها قصص صعبة من كتر صعوبتها ما بتتحكى"، وتابعت قائلة: "شام جابتلى تورتاية حلوة كتير، كنت وأخدة قرار وأحكى كلام كله موصول ببعضه لكن العكس ما حدث، نفسى ألاقى طريق فيه أصالة اللى أنا بحبها، أنا بحكى عن أصالة المغنية، أنا مش عندى شيزوفرنيا، أنا عرفت اهتم بأصالة الفنانة، وأنا فى قمة حزنى وغضبى وآلمى، ورجعت أخذ قرارات حقيقية".
وتابعت الفنانة السورية فى بثها المباشر قائلة: "كل القرارات الغلط اللى كنت بأخذها، الفترة الأخير عمرى ما شوفت فيها يوم عدل، الحمد لله ربنا أدانى نعم كتير لا تعد ولا تحصى، واللى ربنا أخده منى خوفا عليا، أنا دائما أؤمن إن الأشياء متعلقة برب العالمين".
وعن حياتها اليومية قالت أصالة "أنا كتير مفعمة بالحياة بطريقة فيها طاقة كتير، لذلك اللى بيكون معايا مثل شام، بتوقع مرات منى، لأنى عودت حالى على هذه الطاقة تكون عالية، بلعب رياضة لدرجة أنى بأذى حالى، وبتأثر على ضهرى، وبنسى إصابة فى رجلى".
وتحدثت أصالة عن ألبومها الجديد المقرر عرضه خلال الفترة القادمة، قائلة:"شىء من ورا الخيال، البومى الجديد ألحان وكلمات وتوزيع ما بدى أذكر أسماء، هذكر الأسماء بلقاء مخصوص علشان أذكر الأسماء، أتمنى يكون حلو كتير".
وعادت أصالة لتتحدث عن حياتها العملية والاجتماعية من جديد وقالت: "فى الـ51 سنة لقيت والله الرقم مش كتير على إنجازاتى وعلى كل اللى حققته، عشت حياتى مرات عديدة، لما اتجوزت أول مرة، وقبلها لما كنت طفلة، وعشت حياة بشكل مختلف لما اتجوزت أول مرة، بطريقة خزعبالية، وعشت حياة مرة تانية لما ارتبطت مرة تانى وجبت آدم، وبحكى مع نفسى طول الوقت، وبحاول أفتت العقد اللى فيا اللى اتراكمت فيا".
وعن طقوسها في شهر رمضان، قالت الفنانة السورية: "أنا من سنين طويلة ملتزمة بالصلاة، ومبسوطة بيها بشكل كبير أوى، ومبسوطة أن الأولاد أغلب الوقت بيلاقونى بصلى، بيعملى شكل من الطمأنينة بشكل كبير، وعملت دعاء لبابا".
وتحدثت أصالة عن الذين وقفوا بجانبها خلال الفترة الأخيرة، وقالت: "اليوم لو حد سألنى مين اللى طلع معاكى سند، ومين اللى طلع أى كلام، بس ناس طلعوا كتير كتير قلال"، وأضافت أصالة قائلة "أنا علطول كدا بحكى كذا حديث ولا بنهى كذا واحد، وبفضل أعيد فيهم".
ووجهت أصالة، رسالة لكل الأشخاص الذين يقومون بكتابة تعليقات مؤذية حتى عبر منصات السوشيال ميديا قائلة: "أنا أشفق عليكم، أنا أشفق على أى إنسان قادر إنه يتخلى عن مفهوم الإنسانية"، وأضافت النجمة السورية قائلة: "أنا عايشة بالأمل، وقادرة أعمل كل شىء، وقادرة أقوم بكل شىء ولا مرة أقع، هذا بفضل الله ثم الله".
واختتمت النجمة السورية بثها المباشر الذى حصد على الآلاف من المشاهدات، بغناء بعض من أغانيها القديمة والجديدة لجمهورها بمناسبة عيد ميلادها، وحرصت على مشاركة متابعيها بفعاليات احتفالية عيد ميلادها فى المنزل وبشكل تورتة عيد ميلادها، لتعلن عن ظهورها مرة آخرى فى العيد للتواصل مع متابعيها من جديد فى بث مباشر آخر.