أحمد فلوكس يغادر قسم الشيخ زايد بعد سداد الكفالة فى مشاجرته مع أفراد أمن

السبت، 16 مايو 2020 12:58 م
أحمد فلوكس يغادر قسم الشيخ زايد بعد سداد الكفالة فى مشاجرته مع أفراد أمن جانب من المشاجرة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر الفنان أحمد فلوكس قسم شرطة الشيخ زايد، بعد دفع كفالة ألف جنيه، تنفيذا لقرار النيابة العامة بإخلاء سبيله، بعد تبادل الاتهامات مع أفراد أمن كمباوند سكنى، بالتشاجر والاعتداء، لمنعه من الدخول للقاء مطلقته بفيلتها، وغادر أفراد الأمن الثلاثة قسم الشرطة أيضا بعد دفعهم كفالة ألف جنيه.

 

ويأتى ذلك بعدما قررت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر اخلاء سبيل الفنان أحمد فلوكس وأفراد أمن أحد الكمباوندات السكنية في الشيخ زايد بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه لكلًا منهما، على خلفية الاتهامات المتبادلة بالاعتداء بالضرب والسب والقذف، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

بدأت واقعة الاعتداء عندما توجه الفنان أحمد فلوكس، إلى كمباوند سكنى، للقاء طليقته داخل فيلا تقيم بها، إلا أن أفراد الأمن الخاص، المعينين للتأمين، وفحص زوار الكمباوند، استوقفوه، ومنعوا دخوله، لعدم وجود اسمه ضن قائمة المسموح لهم بالدخول، فاعترض فلوكس، ونشبت بينه وبين أفراد الأمن مشاجرة، ورصدت كاميرات المراقبة الخاصة بالكمباوند، فلوكس أثناء وقوفه بسيارته وتحدثه مع أفراد الأمن، ثم نزوله منها، والاشتباك مع فرد أمن.

عقب انتهاء المشاجرة، توجه فرد الأمن الخاص بالكمباوند، إلى قسم شرطة ثان الشيخ زايد، وحرر محضرا اتهم فيه فلوكس بالاعتداء عليه، لمنعه من الدخول، وقدم مقطع فيديو خاص بكاميرات المراقبة، يثبت واقعة الاعتداء عليه، وانتشر عقب ذلك مقطع الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

ومن جانبه تقدم الفنان أحمد فلوكس ببلاغ لقسم شرطة ثان الشيخ زايد، اتهم فيه 3 من أفراد أمن الكمباوند، بالاعتداء عليه، وتبادل معهم الاتهامات والتشاجر معه، ومنعه من دخول الكمباوند للقاء مطلقته بفيلتها، وتم عرض الطرفين على النيابة للتحقيق.

وعقب تداول مقطع الفيديو الخاص باعتدائه على فرد الأمن، أكد فلوكس فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" تعليقا على ماحدث، أن أفراد الأمن قاموا بالاعتداء عليه، مشيرا إلى أنه كان فى طريقه لتحرير محضر ضد سيدة تقيم فى الكمباوند، لكن فوجئ أن الأمن منعه من الدخول.

وأكد "فلوكس"، أنه سوف يقاضى من سرب هذا الفيديو من كاميرات المراقبة السرية، لافتاً إلى وجود فيديو آخر بالتعدى على سيارته بالشوم، و"أنهم لديهم تاريخ طويل فى المصايب" - حسب وصفه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة