بوريس جونسون يستضيف قمة حول ضمان حماية الأطفال والبالغين خلال هذه المرحلة

الخميس، 21 مايو 2020 08:35 م
بوريس جونسون يستضيف قمة حول ضمان حماية الأطفال والبالغين خلال هذه المرحلة بوريس جونسون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، قمة عبر خدمة بث الفيديو، اليوم الخميس، لاكتشاف كيفية ضمان حماية ودعم جميع الأطفال والبالغين خلال هذه الفترة الصعبة.

وقال جونسون فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"استضفت اليوم قمة لاستكشاف كيف يمكننا ضمان حماية ودعم جميع الأطفال والبالغين خلال هذه الفترة الصعبة، من الضروري أن نجتمع معًا ونجمع كل خبراتنا لضمان أننا نبذل قصارى جهدنا لدعم المعرضين للخطر".

بوريس جونسون
بوريس جونسون

 

وفى سياق آخر قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون لن يواجه تحقيق جنائى فى علاقته مع سيدة الأعمال الأمريكية جنيفر أركورى عندما كان عمدة لندن، لكنه سيواجه تحقيقاً آخر فى سلوكه عندما كان عمدة، بعد أن وجد المكتب المستقل لسلوك الشرطة دليلاً على أن المسئولين تأثروا بالعلاقة الوثيقة بينهما.

وأوضحت الصحيفة أنه تمت إحالة جونسون رسميًا إلى المكتب المستقل لسلوك الشرطة فى سبتمبر لأنه كان رئيسًا لمكتب رئيس البلدية للشرطة والجريمة فى الوقت الذى تلقت فيه أركوريى المال العام وسهلت مشاركتها فى الرحلات التجارية التى قادها عندما كان عمدة.

وحصلت آركورى على آلاف الجنيهات من المال العام ، بما فى ذلك 11500 جنيه إسترليني من قبل وكالة عمدة لندن الترويجية وشركائها (L&P).

تدخل مكتب جونسون أيضًا لمنحها مكانًا في البعثات التجارية إلى نيويورك وتل أبيب مع جونسون، بعد أن تم رفضها فى البداية لأنها فشلت فى تلبية المعايير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة