البكينى السنة دى 3 قطع.. المايوه بالكمامة موضة صيف 2020 بسبب كورونا.. صور

الخميس، 28 مايو 2020 12:00 م
البكينى السنة دى 3 قطع.. المايوه بالكمامة موضة صيف 2020 بسبب كورونا.. صور مايوه بكينى
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت "الكمامة" جزءا من حياتنا بعد انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم، خاصة مع مطالبة الحكومات المختلفة المواطنين بارتدائها سواء عند السير فى الشوارع أو العمل داخل المؤسسات المختلفة، لذلك اتجهت معظم بيوت الأزياء لتصنيع أقنعة الوجه، أو تصميم أقنعة مناسب للملابس المنتجة، حتى المايوه البكينى.

وقالت مصممة الأزياء الإيطالية تيزيانا سكاراموزو إنها شعرت بالإحباط لإغلاق المتاجر وخسائر المبيعات بمتاجر ملابس السباحة، لذلك فكرت فى تصميم "مايوه بكينى بكمامة"، حيث أشارت إلى أن الفكرة جاءت من خلال مزحها مع عائلتها، وفقاً لما ذكره موقع "thelist".

مايوه بكينى
مايوه بكينى

أحدثت صاحبة خط Elexia Beachwear نجاحًا كبيرًا، بإنتاج المايوه الجديد، حيث رأت بعض الفتيات أنه ليس يعمل على الوقاية من رذاذ الأخرين بل يعتبر بديلا لاستخدام واقى الشمس بالوجه، لإخفاء القناع معظم الوجه.

وأشارت مصممة "المايوه " إلى أنه يمكن الحصول على مايوه بكينى دون كمامة وإذا رغبت إحداهن فى شراء القناع يضاعف سعر المايوه إلى نحو 11 دولارًا، وأضافت أنها عملت خلال الفترة الماضية على تصميم ألوان مختلفة من المايوه البكينى، لتناسب جميع الأذواق، مثل مايوه من قماش بمطبوعات أزهار ملونة ليناسب أجواء الصيف، مع أقنعة طبية مصممة بألوان مختلفة للحماية من الإصابة بالفيروس مثل أقنعة N-95، أو أقنعة مصنوعة من القطن داخلى ويمكن إضافة مرشحات داخل القناع عند الرغبة فى ذلك.

فتاة ترتدى المايوه
فتاة ترتدى المايوه

ولقى المايوه البكينى الجديد إعجاب الكثيرات من الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعى سواء "فيس بوك" أو "إنستجرام" أو "تويتر"، لألوانه المختلفة والمبهجة ولتزويده بقناع للحماية من الإصابة بالفيروس، ولذلك طرح المايوه على مواقع التسوق المختلفة بإيطاليا، حتى يتيح للزبائن الفرصة لشرائه بسهولة، من خلال مواقع التسوق عبر الإنترنت، واختيار المقاسات والألوان المناسبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة