معرض تايوان الدولى للكتاب يلجأ إلى الأونلاين بسبب كورونا.. اعرف التفاصيل

الخميس، 28 مايو 2020 02:00 ص
معرض تايوان الدولى للكتاب يلجأ إلى الأونلاين بسبب كورونا.. اعرف التفاصيل  معرض تايوان الدولى للكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتحت النسخة الإلكترونية من معرض تايبيه الدولى للكتاب 2020  بدلاً من الإغلاق التام للزوار والقراء بسبب جائحة فيروس كوفيد- 19، ينقسم المعرض الذى تم إطلاقه اليكترونيا والذى يحمل عنوان "آفاق جديدة للقراءة" إلى أربعة أقسام صالون القراءة، ومعرض تايية على الإنترنت، وقراءة الأخبار، ومعارض تايية الدولية، ويضم المعارض ستة مواضيع مختلفة ، تتراوح من جوائز الكتب إلى العناوين التعليمية الموصى بها للطلاب، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع focustaiwan.

1534x863_289553484770

ومن بين الأحداث البارزة لهذا العام ، تم إعداد قسم خاص بعنوان "الطعام في رسومات فيديريكو فيليني" من قبل المكتب التجاري الإيطالي في تايبيه لعرض الرسوم التوضيحية للمخرج السينمائي الإيطالي الراحل ، المعروف أيضًا بكونه رسام كاريكاتير موهوب.

 

يمكن العثور على أعمال بارزة من قبل المؤلفين الألمان رونين ستينكى وجان موهنهاوبت ومقاطع الفيديو للمقابلات مع الكتاب الفرنسيين إريك فويلار وإيمانويل لوباج على موقع تايية الرسمي.

 

ميزة أخرى  يقدمها المعرض من خلال تقديم المتحف التفاعلى بزاوية 360 درجة الذي يعرض مجموعة متنوعة من القطع الأثرية التاريخية من المتحف الوطني لتاريخ تايوان بالإضافة إلى كتابات من المتحف الوطني للأدب التايوانى.

 وتحتوى النسخة الإلكترونية للمعرض على أكثر من 1000 كتاب للمؤلفين المحليين والدوليين ، تتضم كتب خيالية إلى الأوراق البحثية الميدانية إلى كتب الأطفال والمجلات الهزلية والمذكرات.

 

تم إلغاء المعرض الدولى السنوى للكتاب ، الذي كان من المقرر عقده في الفترة من 4 إلى 9 فبراير في مركز تايبيه التجارى العالمى، ولك خوفاً من انتشار الفيروس.

يتم الاحتفاظ بالنسخة الإلكترونية حتى يوم 30 يونيو الجارى، سيظل الموقع مفتوحًا للمستخدمين عبر الإنترنت بعد نهاية العرض.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة