ارتفاع حصيلة الوفيات بفيروس كورونا فى هولندا إلى 5056 حالة

الأحد، 03 مايو 2020 05:11 م
ارتفاع حصيلة الوفيات بفيروس كورونا فى هولندا إلى 5056 حالة فيروس كورونا
كتبت: هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المعهد الوطني للصحة العامة والبيئة الهولندي ، اليوم الأحد  أن 69 شخصا توفوا خلال الـ 24 ساعة الماضية بسبب فيروس كورونا في هولندا، مما يجعل عدد الوفيات الإجمالي في البلاد 5,056 حالة وفاة.
 
وأضاف المعهد فى بيان له  أن عدد الإصابات التي تم تسجيلها خلال ال 24 ساعة الماضية وصل إلى 335 حالة جديدة، ليصبح عدد المصابين الإجمالي ب فيروس كورونا في هولندا 40,571 إصابة مسجلة.
 
ودخل عدد الأشخاص الموجودون في مستشفيات هولندا بسبب فيروس كورونا في ال 24 ساعة الماضية 44، ليصبح عدد الأشخاص الموجودون في مستشفيات هولندا في هذه اللحظة 10,995 شخص.
 
وقال المعهد أن العدد الفعلي للمصابين بالفيروس التاجي الجديد أعلى من العدد المذكور، و ذلك لأنه لا يتم اختبار جميع الأشخاص الذين قد  يكونوا مصابين، فيتم اختبار الأشخاص الذين تظهر عليهم أعراض الفيروس بشكل واضح جدا.
 
يُذكر أن أعداد حالات الشفاء الرسمية مازالت 250 حالة، لكن العدد الحقيقي أكبر من ذلك بكثير، لكن السلطات الهولندية لا تعطي حاليا معلومات رسمية عن عدد حالات الشفاء في البلاد.
يذكر أن عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد التي تم تشخيصها رسميا في أوروبا إلى مليون ونصف، أي أقل بقليل من نصف عدد الإصابات في العالم حسب تعداد أجرته وكالة فرانس برس.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة