اتحاد جدة يستعد لاستئناف الدوري السعودي بـ3 وديات

السبت، 30 مايو 2020 05:00 ص
اتحاد جدة يستعد لاستئناف الدوري السعودي بـ3 وديات اتحاد جدة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز نادى اتحاد جدة لخوض العديد من المباريات الودية في الفترة المقبلة، استعدادا لاستئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الجارى 2019-2020 خلال أغسطس المقبل، بعد توقفه منذ شهر مارس الماضى بعد تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن إدارة الكرة بنادى الاتحاد ستعمل خلال الفترة المقبلة على تأمين احتياجات الجهاز الفني للفريق بقيادة البرازيلي فابيو كاريلي وتلبية متطلبات مرحلة العودة.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الكرة تقوم بالتنسيق مع المدرب بشأن عودة اللاعبين المحترفين المتواجدين في بلدانهم خلال الفترة الحالية وتأمين المباريات الودية الذي سيخوضها الفريق تأهباً لانطلاقة المواجهات الرسمية.

وأشارت الصحيفة على أنه من المنتظر أن يخوض الاتحاد مباراتين أو ثلاث مباريات ودية خلال فترة الإعداد تمكن الجهاز الفني من الوقوف على جاهزية اللاعبين قبل الدخول في معترك المباريات الرسمية.

ويعانى فريق اتحاد جدة فى الموسم الحالي، حيث ابتعد عن المنافسة فى مسابقة الدورى السعودي، إذ يحتل المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة، وحال عودة النشاط سيكون أمام تحدٍ كبير للابتعاد عن الهبوط.

وكانت رابطة الدورى السعودى للمحترفين، وضعت جدولا مبدئيا في الفترة الماضية لاستئناف منافسات المسابقة المحلية، بعد قرار استئناف منافسات مسابقة دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 20 أغسطس المقبل كموعد مبدئي.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "الاقتصادية" السعودية، فإن رابطة المحترفين وضعت جدولا مبدئيا لاستئناف الدورى السعودى والمتبقى منه 8 جولات بحيث تقام جولة كل 72 ساعة على أن يتم إنهاء المسابقة فى غضون 35 يوماً.

وأضافت الصحيفة أنه تم وضع موعد مبدئى لعودة تدريبات الأندية يوم 22 يونيو المقبل وفق بروتوكول صحي معتمد من وزارة الصحة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة