نور محمود: مشاركتى فى "الاختيار" شرف كبير والنقيب محمد درويش بطل

السبت، 30 مايو 2020 08:00 ص
نور محمود: مشاركتى فى "الاختيار" شرف كبير والنقيب محمد درويش بطل نور محمود
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان نور محمود لـ"اليوم السابع" إنه سعيد للغاية بمشاركته في مسلسل "الاختيار"، الذى اعتبره وساما على صدره، موجهاً الشكر والتقدير للمجهود الذى بذله صناع المسلسل من أجل ظهور عملا درامياً عالى المستوى، لاسيما أن المسلسل أوضح العديد من الجوانب التي كان يغفل عنها البعض.

وأشار نور إلى أنه درس وبحث واستمع لأصدقاء النقيب محمد درويش قائد كمين الفرافرة، حيث أراد أن يقدم الشخصية البطل بطريقته الحقيقة كى تظهر على طبيعتها أمام الجمهور، حتى يتثنى للمشاهد أن يعرف هؤلاء الأبطال على حقيقتهم، والعناء والمشقة الذين يتحملونها من أجل حماية الأرض والعرض والنساء والأطفال.

وعن أمنياته، أكد نور محمود أنه يتمنى تكرار التجربة الوطنية مئات المرات، وذلك لإفادة الأجيال الصغيرة، حتى يتمكنوا من معرفة جيش بلدهم، وتنمى لديهم الحس الوطني من أجل الدفاع عن أوطانهم .

97998970_2909313579162686_3607572048156557312_n

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

وتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة