بين الرقص والقبلات ..هكذا يقضي نجوم العالم الـCOUPLES العزل المنزلي

الأحد، 31 مايو 2020 01:00 ص
بين الرقص والقبلات ..هكذا يقضي نجوم العالم الـCOUPLES العزل المنزلي
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استفاد بعض النجوم العالميين من فترة الحجر المنزلي الذاتي خوفا من انتشار فيروس كورونا " COVID-19 " لدعم علاقتهم بشركائهم و قضائهم وقت ممتع بطرق مختلفة، وهم ما يظهر باستمرارعبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

فمن أكثر الـ COUPLES الذي يظهر مدي رومانسيتهم عبر الـ SOCIAL MEDIA النجمة العالمية كاميلا كابيلو و المغني شون مندس حيث يتواجدا معا بفترة العزل المنزلي مع عائلة كابيلو في فلوريدا ، و قد جمعتهما الكثير من الصور الثنائي خلال استمتاعهما بوقتهما بطرق مختلفة سواء مشاركتها معا بالغناء  و العزف أو باللعب مع كلابهما اللذان يقوما بتربيتهم .

كاميى كابيلو و شون مندس
كاميلا كابيلو و شون مندس

 

و من أكثر الـ COUPLES الذي يظهر دائما دعمهما لبعضهما البعض و حبهما باستمرار هما النجم العالمي جاستين بيبر و زوجته السوبر موديل الشهيرة هايلي بالدوين اللذان يحرصا دائما علي نشر صور تبرز رومانسيتهما علي الـ SOCIAL MEDIA ، من بين قبلات و أحضان وهو ما يلفت الأنظار بين عشاقهم و محبيهم .

جاستين و هايلي
جاستين و هايلي

 

اما النجمة كاردي بي فظهرت بعدد من الصور و هي تستمتع بوقتها مع زوجها معني الراب أوفست الذي يظهر دائما و هو يدللها  ، و يرقصا و يغنيا معا .

و من أكثر الصور التي حملت خفة ظل واضحة بين نجوم العالم في الحجر المنزلي هي صورة جمعت كاترين ماكفي وديفيد فوستر ، و دوا ليبا و صديقها أنور حديد اليت ظهرت و هي تضع بقناع للاهتمام بالبشرة معه ، و دانيلا مونيه التي التقط لها  صورة رومانسية مذهلة ، إضافة الي  صور لتايلور لاونتر و نجم بوليوود جورميت شودهاري ، و غيرهم .

 

دانيلا مونيه
دانيلا مونيه

 

 

دوا ليبا و صديقها أنور حديد
دوا ليبا و صديقها أنور حديد

 

كاترين ماكفي وديفيد فوستر
كاترين ماكفي وديفيد فوستر

 

جورميت شودهاري
جورميت شودهاري
تايلور لاونتر
تايلور لاونتر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة