أولمبياكوس اليونانى يقطع الطريق على الأهلى ويبحث شراء كوكا

الإثنين، 04 مايو 2020 12:49 م
أولمبياكوس اليونانى يقطع الطريق على الأهلى ويبحث شراء كوكا احمد حسن كوكا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية يونانية أن إدارة نادى أولمبياكوس اليونانى دخلت فى مفاوضات جادة مع نظيرتها فى سبورتنج براجا البرتغالى من أجل شراء عقد أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر.

ويلعب أحمد حسن كوكا فى صفوف أولمبياكوس اليونانى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادماً من سبورتنج براجا البرتغالي.

وذكرت صحيفة "Gavros" أن بيدرو مارتينيز، المدير الفنى لنادى أولمبياكوس، أبلغ الإدارة برغبته فى التعاقد مع أحمد حسن كوكا نهائياً لاقتناعه التام بقدرات اللاعب وحاجة الفريق لجهوده خلال الفترة المقبلة.

وقالت الصحيفة إن عقد كوكا مع أولمبياكوس يتضمن شرطًا جزائيًا قيمته 2.5 مليون يورو، فى حال رغبت إدارته فى شراء اللاعب المصرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن النادى اليونانى سيطالب براجا بتخفيض المقابل المادى للصفقة.

وناقشت لجنة التخطيط بالأهلى مقترح ضم أحمد حسنكوكا " لتدعيم هجوم الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة فى ظل صعوبة تدعيم الفريق بلاعبين أجانب حتى هذه اللحظة، فى ظل إصرار اتحاد الكرة على تخفيض عدد اللاعبين الأجانب من 5 الى 3 بداية من الموسم المقبل، الأمر الذى يحول دون تعاقد الأهلى مع مهاجم أجنبى صريح فى الموسم الجديد خاصة وأن هناك 6 لاعبين أجانب على قوة الفريق.

واقترح أحد أعضاء لجنة التخطيط فى الأهلى ضم كوكا، خاصة أنه لاعب دولى ويقدم مستويات متميزة فى الملاعب الأوربية، إلا أن هناك تيارا معارضا لفكرة ضم المهاجم الدولي، نظراً لعدم ظهوره بشكل طيب مع المنتخب الوطنى فى السنوات الماضية ولم ينجح فى تقديم أى إضافة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة