5 أرقام قياسية على وشك التحطيم فى البريميرليج

الجمعة، 08 مايو 2020 02:22 م
5 أرقام قياسية على وشك التحطيم فى البريميرليج الدوري الانجليزي
عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بلا شك واحد من أقوى الدوريات على مستوى العالم، إن لم يكن أقواها على الإطلاق، كما أنه يعد موطنًا لعدد من أعظم لاعبى كرة القدم على الإطلاق، ونتيجة لذلك، منذ إنشائها فى عام 1992، تم تسجيل عدد من الأرقام القياسية التى يصعب تحطيمها من قبل اللاعبين والأندية.

ويرصد موقع "سوبر كورة" 5 أرقام قياسية من المنتظر تحطيمها خلال العشرة أعوام المقبلة، أبرزها اقتراب ضرب رقم خاص مسجل باسم النجم الأوروجويانى لويس سواريز مهاجم برشلونة الحالى وليفربول السابق، صاحب الرقم القياسى بعد أن سجل "هاتريك" 3 مرات ضد نورويتش سيتى، وسجل 12 هدفاً وقدم 3 تمريرات حاسمة فى 6 مباريات فقط نورويتش، من بينهم 3 هاتريك.

ويقترب الثنائى هارى كين مهاجم توتنهام هوتسبير وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى من كسر رقم الأوروجويانى لويس سواريز، حيث سجل كين 2 هاتريك فى شباك ليستر سيتى، أجويرو نفس الأمر ضد فريق نيوكاسل يونايتد.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة.. اضغط هنا

فى الوقت الذى أكدت فيه تقارير إنجليزية، أن رابطة أندية الدورى الإنجليزى هددت الأندية بالهبوط من البريميرليج، حال عرقلة خطط استئناف المباريات وإقامتها على ملاعب محايدة، حيث كشفت صحيفة "ديلى ميل" أن ثلاثى القاع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، "نوريتش وأستون فيلا، وبورنموث" تلقوا تحذيرات من رابطة الدورى، بالهبوط وأن أفضل فرصة للبقاء فى البريميرليج هى الفوز بالمباريات.

كان رئيس أستون فيلا، كريستيان بورسلو، قد هدد بأنه سيقاتل من أجل إيقاف خطط استكمال الدورى على الأراضى المحايدة، وهذا لأن الهبوط سيكلفه ما يقارب من 200 مليون جنيه إسترليني.

ومن المنتظر أن يتم حسم عودة الدورى خلال الأيام المقبلة على ملاعب محايدة، بعد تصويت الأندية على هذا القرار، لإبداء قادة الفرق ومدربيهم آرائهم خلال الأسبوع المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة