نجوم الكرة "أون لاين".. صالح جمعة وكهربا في وصلة تدريب.. أحمد عيد يرد على تصريحات أسامة نبيه بفيديو.. الحضري يوجه رسالة غامضة إلى مجهول..أيمن أشرف يختبر مهاراته في "العجين".. والشناوي يتدرب على الملاكمة

الجمعة، 08 مايو 2020 09:30 م
نجوم الكرة "أون لاين".. صالح جمعة وكهربا في وصلة تدريب.. أحمد عيد يرد على تصريحات أسامة نبيه بفيديو.. الحضري يوجه رسالة غامضة إلى مجهول..أيمن أشرف يختبر مهاراته في "العجين".. والشناوي يتدرب على الملاكمة صالح وكهربا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحثًا عن طرق جديدة للتسلية فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر والعديد من دول العالم، بسبب تفشى فيروس كورونا، يلجأ نجوم الكرة إلى السوشيال ميديا والتفاعل مع متابعيهم بفيديو أو صورة أو ذكرى قديمة، لتحدى ملل العزل المنزلى الذى فرضه الفيروس على الملايين حول العالم.

بين الاستمتاع بأجواء شهر رمضان المبارك والتدريب للحفاظ على اللياقة واستعادة ذكريات الزمن الجميل، اتجه نجوم المستطيل الأخضر لمحاربة الملل وتسلية صيامهم بمشاركة تجارب جديدة مع متابعيهم.

صالح جمعة وكهربا

يبدو أن ثنائي الأهلي يرفض الافتراق حتى في تدريبات حجر كورونا، خاض ثنائى النادى الأهلى محمود عبد المنعم كهربا وصالح جمعة وصلة تدريبات بدنية، للحفاظ على لياقتهما فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر والعديد من دول العالم بسبب تشار وباء كورونا المستجد، ونشر صالح جمعة فيديو عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام خلال أداء الثنائى التدريبات فى صالة الجيم، استعداداً لاستئناف النشاط الرياضى فى الفترة المقبلة.

أحمد عيد يرد على تصريحات أسامة نبيه

رد أحمد عيد عبد الملك، نجم الزماك السابق، على تصريحات أسامة نبيه لاعب القلعة البيضاء الأسبق، والتى أثارت جدلاً كبيراً خلال الساعات الماضية، بعدما اعترف نبيه بأن قلبه لم يطاوعه بالتسجيل فى شباك الزمالك بعد رحيله عن الفريق إلى غزل المحلة، ونشر أحمد عيد عبد الملك فيديو له خلال تواجده مع حرس الحدود، عبر حسابه الشخصى على تويتر، وعلق قائلا، "وإحنا بنلعب بالراحة قدام الزمالك".

الحضري يوجه رسالة غامضة

وجه عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، رسالة غامضة عبر حسابه على إنستجرام، حيث نشر صورته وعلق قائلا "خبث النفوس أقوى من خبث ألف شيطان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

خبث النفوس اقوى من خبث الف شيطان

A post shared by Essam El Hadary (@elhadary) on

أيمن أشرف

نشر أيمن أشرف مدافع النادى الأهلى فيديو عبر حسابه الشخصى على موقع إستجرام، خلال قيامه بالعجين، فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر منذ مارس الماضى بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، معلقا على الفيديو "مش كفاية لحد كدة بقى".

أحمد الشناوي

خاض أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز وصلة تدريبات على الملاكمة، فى ظل توقف النشاط الرياضي في مصر والعديد من دول العالم بسبب وباء كورونا المستجد، ونشر الشناوى فيديو عبر حسابه الشخصى بإنستجرام خلال أدائه التدريبات.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة