عودة 29 ناديا للتدريبات فى إسبانيا استعدادا لاستئناف الموسم

السبت، 09 مايو 2020 09:23 م
عودة 29 ناديا للتدريبات فى إسبانيا استعدادا لاستئناف الموسم ميسي فى التدريبات
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت معظم الأندية الإسبانية في الدرجتين الأولى والثانية للتدريبات مؤخرا استعدادا لاستئناف منافسات النسخة الحالية من الدوري والتي توقفت فى مارس الماضى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في مختلف دول العالم.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أنه عاد 29 ناديا من إجمالي 42 بالليجا والدرجة الثانية للتدريبات بعد الضوء الأخضر التي منحته الحكومة الإسبانية للأندية بالعودة للمران الفردى من جديد مع الإلتزام بكافة القواعد والبروتوكولات الصحية.

أضافت الصحيفة أنه عاد في الساعات الأخيرة أكثر من نصف أندية الدوري الإسباني وتحديدا 12 فريقا من إجمالي 20 بالليجا، بالإضافة إلى 17 ناديا من دورى الدرجة الثانية.

أشارت الصحيفة إلى أن قائمة أندية الليجا التي عادت للتدريبات ضمت كل من: ريال سوسييداد وبرشلونة وأوساسونا وفياريال وليجانيس وإشبيلية وذلك يوم الجمعة الماضى، فيما عاد للتدريبات اليوم السبت كل من: ليجانيس، أتلتيكو مدريد، غرناطة، إيبار، فالنسيا، وليفانتى".

أوضحت الصحيفة أنه ستعود بقية الفرق للتدريبات في اليومين المقبليين، حيث يستأنف الثلاثى خيتافى وأتلتيك بلباو وريال بيتيس المران غدا الأحد، فيما يعود ريال مدريد وبلد الوليد وديبورتيفو ألافيس وسيلتا فيجو وإسبانيول يوم الإثنين.

من ناحية أخرى، كشف المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى السابق لمنتخبنا الوطنى، والحالى لفريق ليجانيس، عن موعد استئناف الموسم الحالى من الدورى الإسباني، والمتوقف منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى موعد نهايته.

وقال أجيرى فى تصريحات لصحيفة "ماركا كلارو" المكسيكية، إن رابطة أندية الليجا أبلغت فرق الدورى الإسباني بأن المنافسات الموسم الحالى 2019 – 2020 سوف تستأنف بداية من 20 يونيو المقبل، على أن يختتم الموسم فى 26 يوليو المقبل.

وأضاف المدرب المكسيكى، أن كل فرق الليجا سوف تخوض مباراتين فى الأسبوع، من أجل إنهاء الموسم الحالى فى الموعد المحدد من قبل الاتحاد الأوروبى لكرة القدم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة