"مياه المنوفية": إجراءات احترازية أثناء إصلاح عطل بمقر العزل الصحى بسرس الليان

السبت، 09 مايو 2020 12:23 ص
"مياه المنوفية": إجراءات احترازية أثناء إصلاح عطل بمقر العزل الصحى بسرس الليان كسر خط مياه
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور  محمد نجيب صالح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياة الشرب والصرف الصحى بمحافظة المنوفية ،رئيس فرع سرس الليان المهندس أحمد القواس بسرعة إصلاح عطل صرف صحي بمركز اليونسكو (مقر العزل الصحى بسرس الليان ) ناتج عن إنسداد بغرف التفتيش الداخلية الخاصة بالمبني بالإضافة إلي كسر بماسورة المياه العمومية للمبني.

وعلي الفور تم الدفع بالمعدات اللازمة من عربات الكسح وماكينات الشفط لإصلاح العطل في الحال حفاظاً علي استدامة الخدمة وعدم انقطاع المياه لفترة طويلة لاستخدامها الضروري في ظل تداعيات أزمة  فيروس كورونا.

وأشار نجيب إلي قيام فريق الصيانة باتخاذ كافة التدابير اللازمة من مهمات السلامة والصحة الوقائية المطلوبة حفاظا علي سلامة العاملين المتعاملين مع الأعطال.

وأكد نجيب أن إتباع ذلك يأتي في إطار التعاون الفعال بين الشركة وبين مختلف الجهات المختصة للمشاركة في الجهود التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مع الأخذ في الإعتبار  تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة.

والتشديد علي إستخدام كافة مهمات السلامة والصحة المهنية حفاظاً علي صحة وسلامة العاملين بالشركة بالإضافة إلي السعي لتحقيق الهدف الرئيسي للشركة في الحفاظ على إستمرارية تقديم الخدمة بالكفاءة والجودة المطلوبة رغم الظروف الحالية التي تمر بها البلاد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة