حارس الترجى: غياب الشعلالى منح الزمالك الفوز فى أبطال أفريقيا

الإثنين، 01 يونيو 2020 12:39 م
حارس الترجى: غياب الشعلالى منح الزمالك الفوز فى أبطال أفريقيا الزمالك والترجى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحسر معز بن شريفية، حارس مرمى نادى الترجى التونسى، على الخسارة أمام نادى الزمالك فى دورى أبطال أفريقيا وتوديع البطولة مبكرا، على الرغم من أنه حامل اللقب الأفريقى الموسم الماضى ومشاركته فى كأس العالم للأندية.

حقق فريق الزمالك، بقيادة الفرنسى كارتيرون، الفوز على الترجى التونسي بنتيجة 3 / 1 فى ذهاب دور الـ8 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بأقدام الثنائى المغربى أوناجم وبن شرقى ومعهما محمود علاء. 

وقال بن شريفية، فى تصريحات نقلها بوابة "تونس الرقمية"، عن حوار إذاعى بأن غيلان الشعلالى أثر على الفريق بعد رحيله وهذا ما ظهر أمام الزمالك فى ربع نهائى دورى الأبطال، إذا كان معنا الشعلالى كانت الأمور ستختلف كثيرًا فهو لاعب يستطيع أن يخنق المنافس الذى يواجهه".

وأضاف حارس الترجى التونسى، "فرجانى ساسى ما كان لينجح فى تمرير كرة واحدة إذا كان غيلان الشعلالى حاضراً فى الملعب، وكان يمكن أن يكون للاعبين آخرين مثل بلايلى وبدرى وبقير تأثير فى المباراة أيضًا".

وتوج الزمالك المصرى بلقب كأس السوبر الأفريقى لكرة القدم للمرة الرابعة فى تاريخه بعد فوزه المستحق على الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم الجمعة بملعب ثانى بن جاسم بنادى الغرافة فى العاصمة القطرية الدوحة .

وكانت محكمة التحكيم الرياضى قد قررت تأجيل البت فى طعن نادى الوداد المغربى ضد كل من الترجى التونسى وقرار لجنة الطوارئ بالاتحاد الأفريقى، بعد الاستماع إلى جميع الشهود الذين تم استدعاؤهم للإدلاء بشهادتهم فيما يخص قضية نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الترجى التونسى والوداد المغربى فى النسخة الأخيرة 2019.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة