بلوزة بكم وشيميز أوفر سايز.. 5 قطع لازم يكونوا فى دولابك لموسم صيف 2020

الأربعاء، 10 يونيو 2020 10:00 ص
بلوزة بكم وشيميز أوفر سايز.. 5 قطع لازم يكونوا فى دولابك لموسم صيف 2020 موضة صيف 2020
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمجرد قدوم فصل الصيف تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة والتصميمات الجديدة التي تميز الموسم الجديد رغبة منهن في امتلاكها والظهور بإطلالات تتناسب مع صيحات الموضة العالمية طوال الوقت، إلا أن هناك بعض القطع التي يجب ألا تخلو منها خزانة أي فتاة خلال صيف 2020، تلك التي نشرها موقع  مجلة " harpers bazaar arabia".

فستان مخطط

تعد الفساتين من قطع الملابس التي يمكن صفها بالجوكر خلال فصلي الصيف والربيع، ويبدو ان هذا النوع من الفساتين فاتحة اللون والمخططة بشكل طولي، والتي تحتوي على أزار ستكون مسيطرة على موضة هذا العام.

فستان مخطط
فستان مخطط

صندل عريض

الصنادل من قطع الإكسسوارات الأساسية التي تلجأ إليها الفتيات خلال فصل الصيف، لكن هذا العام ظهر الصندل المفتوح العريض، ويمكنك الاختيار بين تصميم العلامة الإيطالية بوتجا فينيتا، ويعد هو الأمثل لهذا العام، أو صندل ريجينا بيو الذي يوفر لك راحة أكبر.

صندل ريجينا بيو
صندل ريجينا بيو
صندل بوتغا فينيتا
صندل بوتغا فينيتا

بلوزة بكم طويل

يعتقد البعض أنه يفضل ارتداء الملابس الخالية من الأكمام في فصل الصيف، إلا أنه على العكس يمكن للفتيات اختيار بلوز منقوشة بألوان مرحة، وذات أكمام طويلة لارتدائها بسهولة.

بلوزة بكم طويل
بلوزة بكم طويل

شيميز أوفر سايز

لا يقتصر ارتداء الملابس الواسعة أن كبيرة الحجم "أوفر سايز" على الرجال فقط، بينما يمكن للفتيات ارتدائها أيضًا بألوان صيفية مبهجة، سواء فوق ملابس السباحة "المايوه" أو حتى مع هوت شورت جينز، ويعد هذا الشيميز الذي قدمه مصمم الأزياء الفرنسي جاكيموس من القطع المناسبة التي يمكن للفتيات تجربتها.

شيميز أوفر سايز
شيميز أوفر سايز

فستان أبيض قطن

يمكنك اقتناء فستان قطن باللون الأبيض، ذلك الذي يمكنك ارتدائه على صندل مفتوح بلون مبهج، أو حتى حذاء رياضي لإطلالة صيفية مميزة.

فستان أبيض قطن
فستان أبيض قطن









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة